رئيس الوزراء يفتتح مكتب التوثيق المُطور بديوان عام محافظة بورسعيد"القومي للمرأة": إطلاق أول لعبة في مصر لتعليم الأطفال المساواة بين الجنسين"المحامين": تكليف لجنة القبول بالنقابة بإعداد مشروع لمراجعة ضوابط القيد"الأورمان" تستكمل حملة "اكفل.. استر.. وجوز" بدعم زواج 20 فتاة بالمنوفية"المصرية للكهرباء" توقع عقدًا بـ80 مليون جنيه لتنفيذ محطة محولات بلاطرئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام ببورسعيدمصر تقدم مُساعدات لتطوير وبناء قدرات القطاع الأمني في الصومال"المصرية للكهرباء" توقع عقدًا لإنشاء محطة الحوامدية بقيمة 587,4 مليون جنيهصورة .. صفحة اتحاد الكرة لـ" حسام البدرى " : مرحبا بكسوبر كورة.. أول تصريحات حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا للمنتخبحسين عبد اللطيف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائيةاتحاد الكرة : التصويت بالإجماع على تولي البدري تدريب المنتخب بعد إعتذار جلالالهجوم على البدرى وراء استبعاد متعب من منصب مدير المنتخبعمرو فتحى مشرفا على لجنة المسابقات باتحاد اليدسوبر كورة.. أرقام مذهلة فى مسيرة حسام البدرى قبل تدريب المنتخبالبدري :أعاهد الله و الحكومة برفع راية المنتخب فى كل المحافلتعديل تشكيل اللجان العلمية.. وقرار جديد بشأن جامعات قبرصرئيس الوزراء من بورسعيد: تطبيق "التأمين الصحي" كان حلما منذ سنوات وبدأ تحقيقهرئيس الوزراء: نعمل على تحقيق تطلعات المواطنين.. ونستهدف ميكنة 174 خدمة بنهاية العامرئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام بورسعيد

كليوباترا تتفق على تجديد وتشغيل مستشفى النهضة ببني سويف بـ 360 مليون جنيه

-  
كليوبترا

كتبت- شيرين صلاح:

أعلنت شركة مستشفى كليوباترا، اليوم الأحد، عن توقيع اتفاقية مشروع مشترك مع جامعة النهضة للتعليم والإدارة وشركة تعليم الخدمات الإدارة، لإنشاء وتشغيل أول مستشفى تابعة لكليوباترا في محافظة بني سويف، باستثمارات حوالي 360 مليون جنيه.

وبحسب بيان أرسلته شركة مستشفى كليوباترا للبورصة المصرية اليوم، فإن المشروع يهدف إلى تجديد وتوسيع مستشفى النهضة في بني سويف بطاقة استيعابية تبلغ 198 سريرًا.

ومن المقرر أن تخدم المستشفى هيئة أعضاء التدريس وطلاب كلية الطب بجامعة النهضة، وتوفر الخدمات الطبية لحوالي ثلاثة ملايين نسمة من سكان المحافظة والمناطق المحيطة، على أن يتم تحويل الحالات الحرجة إلى شبكة المستشفيات التابعة للشركة كليوباترا بالقاهرة.

ووفقا للبيان، تصل إجمالي قيمة استثمارات مستشفى كليوباترا في المشروع الجديد إلى حوالي 360 مليون جنيه.

وقالت الشركة إنه تم الانتهاء من إعداد التصاميم التصويرية والتخطيطة للمشروع الجديد، حيث تضم المستشفى 5 غرف عمليات و198 سريرًا.

وتستعد حاليًا شركة مستشفى كليوباترا لبدء أعمال الإنشاء على أن يتم تشغيل المستشفى بحلول الربع الأخير من عام 2020.

وتعتبر شركة كليوباترا أكبر مجموعة مسشتفيات في القطاع الخاص من حيث عدد الأسرة وكذلك عدد المستشفيات التابعة لها في السوق المصري، بحسب البيان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة