القابضة للأدوية: 419.5 مليون جنيه استثمارات لدعم الصناعةالذهب ينزل دون 1900 دولار مع صعود الدولار وعوائد السندات الأمريكيةضبط مسؤل بالyدارة الهندسيه بطوخ تلاعب في استخراج ترخيص لورشة لحامحدث ليلا.. تشكيك دولي في لقاح كورونا الروسي.. مصرع 6 وإصابة 35 في مشاجرة بالفيوم.. عمرو دياب يحمل دينا الشربينيعبد المحسن سلامة: نتمنى رؤية انتخابات المحليات في 2021أخبار التوك شو| أحمد موسى: السيسي شارك في انتخابات الشيوخ كمواطن.. «تاج الدين» يوضح تطورات اكتشاف لقاح روسي لـ كورونا.. هاني شاكر لـ«فلوكس»: أنا مش ملسباق لقاح كورونا.. خبراء يحذرون من مخاطر اللقاح الروسىقرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجىتعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول

"كريم مصر" تطلق خدماتها في محافظتي مطروح وقنا

-  

 

أعلنت شركة كريم مصر، المنصة الرائدة في مجال النقل التشاركي، عن اطلاق خدماتها بمحافظتى مرسى مطروح وقنا، و ذلك ضمن خطة الشركة للتوسع وتعزيز تواجد الخدمة على مستوى محافظات الجمهورية وتلبية احتياجات سوق النقل والمواصلات في مصر. وبذلك تكون "كريم مصر" هي شركة النقل التشاركي الوحيدة المتاحة خدماتها في هذه المحافظات.

واختارت "كريم مصر" محافظة مرسى مطروح بالتزامن مع موسم الصيف وتزايد أعداد المصطافين في المحافظة التي تعد من أجمل المقاصد السياحية على البحر المتوسط، لتطرح الشركة حلولا تساهم في تسهيل انتقالات المواطنين. كما بدأت الشركة في توفير خدماتها في محافظة قنا – والتي يتخطى عدد سكانها 3 ملايين نسمة – ضمن خططها للتوسع في محافظات الصعيد وتوسيع قاعدة عملاءها في محافظات و مدن الوجه القبلي، حيث تزيد الحاجة لخدمات الشركة المتطورة هناك.

وفي هذا الإطار صرح المهندس وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر، أن الشركة تسعى للتوسع في توفير خدماتها لتشمل مدن ومحافظات مصر التي تحتاج لخدمات الشركة، مضيفا أن خطة كريم مصر لا تقتصر على المحافظات الكبرى فقط، فدائمًا ما تدرس الشركة احتياجات السوق المحلي وتسعى لتقديم بدائل وحلول النقل بناء على احتياجات كل محافظة، موضحًا ان الشركة تدرس التوسع بخدماتها في مدن الجيل الرابع والمدن الجديدة متى وجدت حاجة سوقية لذلك.

يأتي ذلك بعد إطلاق الشركة لخدماتها المتنوعة للنقل الذكي، وإتاحة تطبيقها في العديد من المحافظات والمدن بخلاف القاهرة والجيزة والإسكندرية مثل المنصورة، وطنطا، والزقازيق، والغردقة، وبنها، ودمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وعدد من محافظات الوجه القبلي مثل المنيا، وأسيوط وأسوان.

وتعد خدمة Careem Go الأكثر انتشارًا ورواجًا في مختلف محافظات مصر، كونها توفر خدمات نقل مريحة بتكلفة مناسبة، وتتوافق مع إدراك شركة كريم لاحتياجات العملاء المنتشرين في مختلف محافظات مصر، والتي تتنوع وتتغير حسب المحافظة.

b0b82914-9f90-4d20-aaba-39b51dd01f86
d9cb6c7a-947f-4288-8ee8-45fcd826ee16
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة