حدث ليلا .. التوصل إلى أول اتفاق بشأن ملء خزان سد النهضة.. واعتذار صاحب فيديو السخرية من الطالب الإفريقيمقشرات طبيعية بالقهوة تعيد الحيوية لبشرتك وشعركزهرة الثالوث يتصدر الأعلى مشاهدة في تركياالتموين: الدولة نجحت فى خفض أسعار السلع الغذائية.. فيديو8 حيل مكياج ذكية جربيها دلوقتى.. جددى الماسكارا القديمة وارسمى الآيلاينر باحترافيةلأن الصوف أهم قطعة فى دولاب الشتاء.. نصائح لغسله بطريقة صحيحة تطيل عمره"أدواتك القانونية" في ورشة عمل لطلاب حقوق طنطا.. غدا"تموين الغربية" يضبط 34 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق"الخولي" نائبا لمدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بجامعة طنطافي حملة على الطرق.. تحرير 472 مخالفة مرورية بمراكز الغربيةفي الطريق لقضاء شهر العسل.. مصرع عروسين في حادث مروع على طريق العلمينمصطفى محمد VS باسم مرسي .. مدرب الزمالك السابق يكشف كواليس تصعيد الناشئأمم أفريقيا تحت 23 عاما .. المنتخب الأولمبي يواصل الاستعداد لمواجهة نصف النهائيمنتخب الأرجنتين يغادر السعودية.. ميسي يزور تركي آل الشيخ بمنزله للمرة الثانية|شاهدافتتاح بطولة العالم وبطولة إفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين..اليومتعليمات خاصة من مدرب الزمالك السابق بشأن مهاجم الأهلي السعودي4 جلسات و11 متحدثا في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي بدبي"الزراعة" تعلن استمرار أعمال حملة مكافحة الفئران.. تعرف على التفاصيلنادي سينما أوبرا الإسكندرية يحتفل بعام "مصر - روسيا 2020"الاهلي يواصل التدريبات في التتش قبل ودية الأتصالات

"كريم مصر" تطلق خدماتها في محافظتي مطروح وقنا

-  

 

أعلنت شركة كريم مصر، المنصة الرائدة في مجال النقل التشاركي، عن اطلاق خدماتها بمحافظتى مرسى مطروح وقنا، و ذلك ضمن خطة الشركة للتوسع وتعزيز تواجد الخدمة على مستوى محافظات الجمهورية وتلبية احتياجات سوق النقل والمواصلات في مصر. وبذلك تكون "كريم مصر" هي شركة النقل التشاركي الوحيدة المتاحة خدماتها في هذه المحافظات.

واختارت "كريم مصر" محافظة مرسى مطروح بالتزامن مع موسم الصيف وتزايد أعداد المصطافين في المحافظة التي تعد من أجمل المقاصد السياحية على البحر المتوسط، لتطرح الشركة حلولا تساهم في تسهيل انتقالات المواطنين. كما بدأت الشركة في توفير خدماتها في محافظة قنا – والتي يتخطى عدد سكانها 3 ملايين نسمة – ضمن خططها للتوسع في محافظات الصعيد وتوسيع قاعدة عملاءها في محافظات و مدن الوجه القبلي، حيث تزيد الحاجة لخدمات الشركة المتطورة هناك.

وفي هذا الإطار صرح المهندس وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر، أن الشركة تسعى للتوسع في توفير خدماتها لتشمل مدن ومحافظات مصر التي تحتاج لخدمات الشركة، مضيفا أن خطة كريم مصر لا تقتصر على المحافظات الكبرى فقط، فدائمًا ما تدرس الشركة احتياجات السوق المحلي وتسعى لتقديم بدائل وحلول النقل بناء على احتياجات كل محافظة، موضحًا ان الشركة تدرس التوسع بخدماتها في مدن الجيل الرابع والمدن الجديدة متى وجدت حاجة سوقية لذلك.

يأتي ذلك بعد إطلاق الشركة لخدماتها المتنوعة للنقل الذكي، وإتاحة تطبيقها في العديد من المحافظات والمدن بخلاف القاهرة والجيزة والإسكندرية مثل المنصورة، وطنطا، والزقازيق، والغردقة، وبنها، ودمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وعدد من محافظات الوجه القبلي مثل المنيا، وأسيوط وأسوان.

وتعد خدمة Careem Go الأكثر انتشارًا ورواجًا في مختلف محافظات مصر، كونها توفر خدمات نقل مريحة بتكلفة مناسبة، وتتوافق مع إدراك شركة كريم لاحتياجات العملاء المنتشرين في مختلف محافظات مصر، والتي تتنوع وتتغير حسب المحافظة.

b0b82914-9f90-4d20-aaba-39b51dd01f86
d9cb6c7a-947f-4288-8ee8-45fcd826ee16
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة