للأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختانوزيرة الثقافة: مهرجان سماع رسالة سلام للعالم من أرض مصر الطيبة .. فيديوبسكلته.. مبادرة توعية طورت ثقافة العجل.. تعرف على التفاصيل.. فيديوالبطوطي: الاستقرار الأمني والاقتصادي سبب تقدم قطاع السياحة.. فيديوفقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديوفرقة القاهرة: نعمل على إحياء التراث التاريخي.. فيديوكيف تنبأت الأجهزة الأمنية بمخطط المطرية الإرهابي ..فيديوأصبح سلعة وميثاق الشرف ضرورة.. استشاري تجميل يكشف الوجه الآخر للإعلانات الطبية.. فيديودبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمس

حملة مرافق ترفع إشغالات ومخالفات المحال التجارية في أسيوط

   -  
جانب من الحملة

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، إنه تم تنفيذ حملة مرافق مكبرة بشارع بورسعيد بحي غرب مدينة أسيوط إستكمالاً لخطة المحافظة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وذلك من خلال شن حملات يومية لإنهاء الاشغالات ومخالفات الباعه الجائلين والمحال التجارية التي تتعدى على حرمة الطريق وتسبب الزحام المرورى لافتا التنسيق مع شرطة المرافق لتكثيف الحملات دوريًا لعدم عودة الإشغالات مرة أخرى بعد إزالتها تسهيلًا لحركة المرور مع تحرير محاضر للمخالفين.

كما أكد أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصاري جهدها من أجل تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات التي يحتاج إليها المواطن.

كان محافظ أسيوط قد وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالنزول للشارع وقيادة حملات الإشغالات بأنفسهم وإعداد جدول يومي لرفع الإشغالات من الشوارع ومواجهة المخالفين على أرض الواقع وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وتطبيق وفرض سيادة القانون على

الجميع لتحقيق الإنضباط للشوارع وإيجاد السيولة المرورية وحفاظاً على الوجه الحضارى والجمالي.

من جانبه أوضح محمد البشير، رئيس حي غرب، إنه تم شن حملة مرافق بشارع بورسعيد لإزالة كافة التعديات على حرم الطريق ورفع الإشغالات والبروزات أمام المحلات وفرش الخضار وتند القماش وفتارين الأطعمة وتوجيه إنذرات للمحلات المخالفة بالالتزام بحدود محلاتهم لعدم التعرض للمسائلة القانونية كما تم إزالة البروزات المخالفة والحواجز الحديدية باستخدام معدات الحي.

مؤكداً على استمرار هذه الحملات تنفيذا لتكيلفات محافظ أسيوط بالتنسيق مع إدارة المرور وشرطة المرافق ومسئولي الاشغالات مع تحرير محاضر للمخالفين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة