ألوان الباستيل تسيطر على عرض أزياء إميليا ويكستيد فى أسبوع الموضة بلندنفي عيد ميلادها.. علامات سينمائية بارزة في مسيرة عبلة كاملللمرأة.. أعرفى حقوقك فى قانون العمل وأبرزها إجازة الوضع"كاميرات المراقبة " تكشف المتهم بسرقة الشقق فى وادى حوفوفد اتحاد الكرة يعود من السعودية بعد المشاركة فى عمومية الاتحاد العربىقلق فى الزمالك من غموض مدرب الأهلى قبل مواجهة السوبرالأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبربعد التوصية بالإيقاف عامين.. وزير الرياضة يرفع حالة الطوارئ لبحث أزمة رفع الأثقالمواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاءالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الثلاثاء"إزاى تختار البنك إللى تتعامل معاه؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتهامهندسات تخطيط الآبار ضيوف "كلام ستات" على "ON E".. اليومتوزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميسلو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمانالإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961

لعرض الأفلام على الشواطئ وفي الأندية.. تعاون بين "تنشيط السياحة" وإدارة "الإسكندرية السينمائي"

-  
الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية

التقى محمد سعد، مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، اليوم الأحد، لمناقشة تفاصيل التعاون بين الهيئة والجمعية بشأن استقبال فاعليات الدورة الـ 35 من المهرجان.

وتستضيف المحافظة فاعليات الدورة الـ 35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في الفترة من 8 وحتى 14 أكتوبر المقبل.

وأوضح محمد سعد، مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، أن الهيئة ستتعاون مع إدارة المهرجان في تقديم عروض الأفلام والمقررة إقامتها على شواطئ المدينة والأندية الرياضية للمرة الأولى.

وأشار سعد إلى أن ذلك يهدف إلى توسيع قاعدة مشاهدة الأفلام وإتاحة الفرصة للجمهور من محبي وعشاق الفن السابع لمشاهدتها وسط حضور مكثف لفناني 33 دولة من دول البحر المتوسط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة