يوسف الحسينى: جماعة الإخوان تستهدف هدم الدولة بنشر الشائعاتمش بطبل.. أحمد موسى: أدافع عن بلدي ولا نخاف من التهديدات والترهيب.. فيديومين معانا ومين علينا.. أحمد موسى: الإعلام يدافع عن شرف الوطن.. فيديوالعثور على أسلحة آر بى جى.. مداهمة وكر إرهابي ومقتل اخوانى في تبادل لإطلاق النار.. فيديوأحمد موسى يفضح جماعة الإخوان ويعلن اسماء مديري صفحات تهاجم مصر.. فيديوأحمد قمحة: الشعب المصري أثبت صلابة معدنه وفضح مخطط الإخوانتنسيقية الأحزاب: مؤتمرات الشباب سبب وعي الجيل الحالي تجاه أفعال الإخوان..فيديوأحمد موسى: قنوات الإخوان أجرت استطلاعا عن النزول للتظاهر والمصريون لقنوهم درسا قاسياعبد المنعم سعيد: ديون أفريقيا أبرز القضايا المطروحة بالجمعية العمومية للأمم المتحدة .. فيديومستورة.. فيلم يحكي قصة حقيقية لسيدة تستفيد من معاش تكافل وكرامة .. فيديو"إسرائيل بالعربية" تهنئ الأهلي بالسوبر.. ومتابعون: "خليكم في حالكم"أحمد موسى: أنا مش بطبل.. وتظاهرات الأمس وهميةجلسة نقاشية بشأن التقاطعات بين التكنولوجيا والإعلام في مهرجان "الجونة"أحمد موسى: 30 يونيو نهاية الثورات.. محصلش زيها ولا هيحصلإصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال وإغلاق متاجر في عزون شرق قلقيليةهزة أرضية قوية تضرب ألبانيا وتتسبب بحال من الذعرالإسماعيلي يحقق فوزا صعبا على الجونة فى الجولة الأولى من الدوري الممتاز| صورمعسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبلأيمن رضا .. نجم سورى يكشف حقيقة اعتزاله التمثيل .. فيديوميك اب خفيف.. سامية الطرابلسي بإطلالة جريئة بـ الأبيض

هشام عباس وياسين التهامي نجوم الليلة الثامنة بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء

-  
مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

تتوالى فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، حيث يقدم الشيخ ياسين التهامي في الثامنة من مساء اليوم الأحد مختارات من أشهر المدائح والتواشيح والابتهالات الدينية إلى جانب مجموعة من الأعمال والقصائد الصوفية التراثية .

وفى العاشرة مساء يقدم الفنان هشام عباس نخبة من أعماله التي مثلت مراحله الفنية ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة منها: يا أنا يا أما مفيش ، لمتنا ، قولوله ، حبيتها ، حلال عليك ، عيني ، عينيها السود ، زمان ، ناري نارين ، فينه وغيرها .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة