شاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهمموعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. والقناة الناقلةشمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنمويةكازاخستان: لقاء رئيسي روسيا أوكرانيا ما زال قيد المناقشةتخصيص 28 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب بسوهاج"بحوث البترول" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنصورةصابرين تتلقى الدعم من الفنانات بعد ظهورها بدون غطاء الرأس.. بنحبك يا قمراليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد زكى والزوجين منى زكى وأحمد حلمىشريهان توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد شائعات وفاته: "ربنا يحفظك"سيرين عبدالنور تكشف: ابن شقيقتي يعاني من السرطانفاروق ..و"مكر التواريخ"

أحمد شوكت يطرح ألبومه الجديد "ولا 100 طريقة" أواخر أغسطس | صور

-  
المطرب أحمد شوكت

يستعد المطرب أحمد شوكت، لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ولا 100 طريقة"، أواخر شهر أغسطس الجاري.
الألبوم يحتوى على 10 أغان وهى "أعيش لمين" من كلمات حسين مصطفى محرم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، "ولا ١٠٠ طريقة" وهي من كلمات هاني رجب، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع محمد هارون، "فرقت معاك" من كلمات أحمد بريء، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع يحيى يوسف، و"على معادنا" من كلمات مايكل توفيق، وألحان غريب، وتوزيع تميم .
كم ضم الألبوم أغنيات "الليل والنهار" من كلمات عصام حسني، وألحان محمدي، وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، "كان ياما كان" من كلمات حسين مصطفى محرم، وألحان محمدي، وتوزيع ياسر ماجد، "أنا بيك برتاح" من كلمات إبراهيم شتا، وألحان معز علي، وتوزيع طارق حسيب، و"شد الرحال" من كلمات عمرو معاني، وألحان غريب، وتوزيع ياسر ماجد.
وطرح شوكت مؤخرًا أغنيتين على طريقة السنجل ضمن أغاني الألبوم وهما "صباح الرضا" من كلمات أحمد تبارك، والحان غريب، وتوزيع محمد شفيق، "مستنيناش" من كلمات عبدالحميد الحباك، وألحان أحمد العتباني، وتوزيع محمد العشي.
الألبوم قد تم تسجيله باستديوهات "صوت الحب والرسالة" بإشراف مهندس صوت خالد رؤوف، ومحمود عزت، ومحمد جودة.

المطرب أحمد شوكت
المطرب أحمد شوكت
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة