رئيسة حزب تركى معارض لـ أردوغان: عليك إعلان عودة النظام البرلمانىاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءعضو «النواب»: علاقتنا بمجلس الشيوخ وطيدة ومتفائلون بشراكة حقيقيةضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة من السجائر مجهولة المصدر بمدينة الخصوص (صور)موعد مباراة ألميريا وجيرونا.. فريق «تركي اّل الشيخ» يطرق أبواب ‏الليجاعبدالغني: الزمالك لديه أزمة فى خط الهجوممحمد فاروق: «الشيشيني» يعود للزمالك بقرار من مرتضي منصورغيابات بالجملة عن الأهلي أمام الإنتاج الحربيانقسام داخل الخماسية بسبب عقوبات الإصابات بكورونا داخل الفرقحسام حسن: أنا هداف الأهلي التاريخي في الدوري.. والأهواء من تحكم بالناديأيمن المزين يقدم استقالته من طنطا.. ومحمد صلاح الأقربميدو يوجه نصيحة خاصة لـ طارق حامدسامح حسين يشارك جمهوره بصور له من برنامج راجل و2 ستاتالشيء الوحيد اللي بيدوب هموم الدنيا.. رسالة مؤثرة من كندة علوش مع ابنتها حياةأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ بوستر مسلسله الجديد.. شاهد3 نصائح لازم تفكر فيها لو حسيت إن الصداقة قلبت حب.. حافظ على مشاعركشاحنة تخترق جدار منزل وتصيب طفلا بغرفة المعيشة فى بريطانيا.. صورالتزموا بارتداء الكمامات.. دراسة تُحذر من المصابين بفيروس كورونا دون أعراض ظاهرةسباق لقاح كورونا.. لماذا تحفظت أمريكا على اللقاح الروسي؟الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل مشروع سيارة 7 راكب بشمال سيناء

أحمد شوكت يطرح ألبومه الجديد "ولا 100 طريقة" أواخر أغسطس | صور

-  
المطرب أحمد شوكت

يستعد المطرب أحمد شوكت، لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ولا 100 طريقة"، أواخر شهر أغسطس الجاري.
الألبوم يحتوى على 10 أغان وهى "أعيش لمين" من كلمات حسين مصطفى محرم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، "ولا ١٠٠ طريقة" وهي من كلمات هاني رجب، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع محمد هارون، "فرقت معاك" من كلمات أحمد بريء، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع يحيى يوسف، و"على معادنا" من كلمات مايكل توفيق، وألحان غريب، وتوزيع تميم .
كم ضم الألبوم أغنيات "الليل والنهار" من كلمات عصام حسني، وألحان محمدي، وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، "كان ياما كان" من كلمات حسين مصطفى محرم، وألحان محمدي، وتوزيع ياسر ماجد، "أنا بيك برتاح" من كلمات إبراهيم شتا، وألحان معز علي، وتوزيع طارق حسيب، و"شد الرحال" من كلمات عمرو معاني، وألحان غريب، وتوزيع ياسر ماجد.
وطرح شوكت مؤخرًا أغنيتين على طريقة السنجل ضمن أغاني الألبوم وهما "صباح الرضا" من كلمات أحمد تبارك، والحان غريب، وتوزيع محمد شفيق، "مستنيناش" من كلمات عبدالحميد الحباك، وألحان أحمد العتباني، وتوزيع محمد العشي.
الألبوم قد تم تسجيله باستديوهات "صوت الحب والرسالة" بإشراف مهندس صوت خالد رؤوف، ومحمود عزت، ومحمد جودة.

المطرب أحمد شوكت
المطرب أحمد شوكت
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة