5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمر

أحمد شوكت يطرح ألبومه الجديد "ولا 100 طريقة" أواخر أغسطس | صور

-  
المطرب أحمد شوكت

يستعد المطرب أحمد شوكت، لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ولا 100 طريقة"، أواخر شهر أغسطس الجاري.
الألبوم يحتوى على 10 أغان وهى "أعيش لمين" من كلمات حسين مصطفى محرم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، "ولا ١٠٠ طريقة" وهي من كلمات هاني رجب، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع محمد هارون، "فرقت معاك" من كلمات أحمد بريء، وألحان محمد الصاوي، وتوزيع يحيى يوسف، و"على معادنا" من كلمات مايكل توفيق، وألحان غريب، وتوزيع تميم .
كم ضم الألبوم أغنيات "الليل والنهار" من كلمات عصام حسني، وألحان محمدي، وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، "كان ياما كان" من كلمات حسين مصطفى محرم، وألحان محمدي، وتوزيع ياسر ماجد، "أنا بيك برتاح" من كلمات إبراهيم شتا، وألحان معز علي، وتوزيع طارق حسيب، و"شد الرحال" من كلمات عمرو معاني، وألحان غريب، وتوزيع ياسر ماجد.
وطرح شوكت مؤخرًا أغنيتين على طريقة السنجل ضمن أغاني الألبوم وهما "صباح الرضا" من كلمات أحمد تبارك، والحان غريب، وتوزيع محمد شفيق، "مستنيناش" من كلمات عبدالحميد الحباك، وألحان أحمد العتباني، وتوزيع محمد العشي.
الألبوم قد تم تسجيله باستديوهات "صوت الحب والرسالة" بإشراف مهندس صوت خالد رؤوف، ومحمود عزت، ومحمد جودة.

المطرب أحمد شوكت
المطرب أحمد شوكت
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة