تشييع جنازة الدكتور سعد جاويش أستاذ الحديث من الجامع الأزهرنقيب الفلاحين: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا جاحد أو حاقدمفتي الجمهورية: كشف كذب وأباطيل الجماعات الإرهابية من واجبات الوقتالصحفيين: خطوات جادة لتوفير وحدات سكنية جديدة خلال أيامنائب: ارتفاع الاحتياطي النقدي تأكيد على نجاح الإصلاح الاقتصادي4 شروط.. خطوات الحجز الإكتروني لأراضي الإسكان المتميزة والأكثر تميزاالقوى العاملة: "كسور متعددة" سبب وفاة مصري في خلاط أسمنت بالكويترئيس "استثمارات الأوقاف": نستثمر مبنى نقابة الصحفيين ونسعى لإقامة معارض أثاث"الآثار": ضبط 29 عملة معدنية بمطاري الأقصر وأسيوطجاهزة للافتتاح.. تفاصيل إنشاء محطة مترو "هيلوبوليس" الأكبر بالشرق الأوسطحبس سيدتين أثناء بيعهما مشغولات ذهبية مسروقة فى الجماليةضبط عاطل ومزارع وبحوزة كل منهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات بمطروحتنفيذ 114 حكما قضائيا وفحص 12 مسجل خطر ومشتبه فيه خلال حملة أمنية بمطروحضبط 3 عاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بمطروحضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط التعاقد خلال حملات بقناجرائم لا ترفع الدعوى الجنائية فيها إلا من خلال وزير العدل والنائب العامحبس شقيقين قتلا سائقا لسرقة سيارته فى المنوفية 15 يوما على ذمة التحقيقاتمعاينة النيابة العامة الأولية لحريق شركة مياة الشرب بالقليوبية: ماس كهربائىتأجيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية لـ 24 سبتمبرضبط عاطل بحوزته حشيش وسلاح نارى بالدقهلية

"صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطر

   -  
أصدرت مديرية الصحة بالقليوبية، بيانا رسميا حول واقعة تداول فيديوهات وصور لانتشار قطط داخل وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى شبين القناطر.

وقال البيان إن الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، قام على رأس لجنة مكبرة من مديرية الصحة بالمرور على المستشفى الشاملة المركزى بشبين القناطر بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا وفيديوهات تشير إلى انتشار قطط داخل وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى.

وأضاف البيان أن اللجنة فحصت المستشفى بكامل أقسامها ووحدة الغسيل الكلوي المشكو في حقها وتبين للجنة التزام الفريق الطبي من الأطباء والتمريض بالعمل وكذلك توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأوضح البيان أنه لم يتبين للجنة أن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يخص وحدة الكلى بمستشفى شبين وأن الصور ربما تكون قديمة ومن مكان مختلف.

وأكمل البيان أنه لم يثبت أي ادعاء من وجود قطط أو خلافه داخل وحدة الغسيل الكلوي أو بمستشفى الشاملة على وجه العموم.

وأضاف البيان أنه تم التواصل مع المرضى والمترددين على وحدة الغسيل الكلوي ولم نتلق أي شكوى تخص المستشفى أو توجيه أي لوم للعاملين ولم يتبين وجود مثل هذه الادعاءات من تخوف المرضى أن تسبب القطط انتشارا للعدوى أو تقطيع "خراطيم" أجهزة الغسيل الكلوي وإيذاء المرضى كما يذاع.

واستطرد البيان أنه تم المرور على باقي أقسام المستشفى وخاصة حضانات الأطفال المبتسرين وكذلك المطبخ للتأكد من سلامة الأغذية وصلاحيتها واتباع معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى.

واختتم البيان أن وكيل الوزارة يشكر كل مواطن شريف يحرص على الاهتمام الفعلي بمصلحة المواطن المصري، ويؤكد أن لدينا كوادر طبية متميزة وفرق متعددة تحرص على التأكد من التزام الجميع بما يتناسب ويتلاءم مع مصلحة المواطنين ولا تهاون مع المقصرين.

كان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا فيديو يوضح انتشار القطط داخل وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الشاملة بشبين القناطر، الأمر الذي سبب حالة من الاستياء لدى المواطنين والمرضى. "صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة