ثقافة شمال سيناء تُنظم فعاليات ثقافية وفنيةتحت شعار "الكتاب خارج الجدران".. افتتاح سُور الهلال الثقافي غدًاطرح طبعة جديدة من رواية لو لك يكن اسمها فاطمة لخيري الذهبي"ترياق روح" فى معرض الكتاب الدولى بدمشقبداية ورشة المدرب الأمريكي دان سيفر لإخراج المسرح الراقصالكاتب السوداني أسامة رقيعة يقتحم عالم الواقعية بـ "مامبا سوداء"البغايا.. مجموعة قصصية جديدة للقاص هاني ساميافتتاح "سور الهلال الثقافي" في السادسة من مساء اليومالليلة .. لقاء ثقافي للمفكر اللبناني شربل داغر بالمجلس الأعلىالهوية والبداية فى معرضين جماعيين بالأوبراضبط مقاول هارب من أحكام غرامات بـ 2 مليون جنيه في باب الشعريةبأوراق مزورة.. مالك شركة ينصب على الشباب بدعوى توفير فرص عمل حكوميةالخدمات الأمنية تعيد حقيبتين بداخلهما أموال لركاب في محطات المتروإداري مجلس الدولة: حرمان طفل السفاح من شهادة ميلاد يمثل هدر لحقوقهأشعة مطار القاهرة تكشف محاولة راكب تهريب 365 قرص مخدر"مقتل شاب".. تدخل لنصرة صديقه فسقط جثة ممزقة في الجيزةخلال يوم.. ضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتضبط 5 تشكيلات عصابية و210 قطعة سلاح ناري بالمحافظاتالقبض على شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بأسيوطبصور مع ديانا ورسالة حب من ميجان.. الأمير هارى يحتفل بعيد ميلاده الـ35

إحالة 45 موظفا بـ"طب الأسرة" في الشرقية للتحقيق بسبب "التزويغ" (صور)

   -  
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة العاملين غير المتواجدين بوحدة صحة الأسرة بالهجارسة التابعة للإدارة الصحية بكفر صقر والبالغ عددهم 45 موظفا ما بين "طبيب - صيدلي – ممرض – فني" إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم.



جاء ذلك على خلفية الزيارة المفاجئة التي قام بها محافظ الشرقية صباح اليوم، حيث تواجد المحافظ بمقر وحدة طب الأسرة الساعة الثامنة والنصف صباحا وتلاحظ له عدم تواجد 45 من العاملين بالوحدة ليأمر بإحالة الواقعة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقال المحافظ إنه من حق المواطن أن يجد خدمة صحية وطبية لائقة وأن يجد من يقدم له هذه الخدمة.



وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتفعيل دور لجان المتابعة بكافة الإدارات الصحية للمرور على وحدات طب الأسرة والمستشفيات للتأكد من انتظام العاملين بمقر عملهم وتأدية الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى على الوجه الأكمل.

تجول المحافظ داخل أقسام الوحدة مشددا على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى.



إحالة 10 أطباء وموظفين بمستشفيات الشرقية للتحقيق بسبب الغياب (صور)



أوصى محافظ الإقليم العاملين بالوحدة من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على الوحدة مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة