قاتل طفلته بالقناطر الخيرية: «آخر كلامها لي بحبك يا بابا» (تفاصيل)محافظ الوادي الجديد يوافق على زيادة مساحات تراخيص المشروعات الزراعية"الصحة" تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي الأول لسلامة المرضىلدهان حوائط المنزل بنفسك.. تعرف على الأدوات وأسعارها28 سبتمبر.. جاليري ضي ينظم أربعة معارض شخصية3 حوادث تحصد عشرات الضحايا في الهند وباكستان والولايات المتحدةبرلمان النمسا يوافق على منح الجنسية لأحفاد ضحايا النازيةصالون "ذاكرة الوطن" يستعرض الدور المصري في تأسيس الاتحاد الإفريقي.. الليلةداوود عبدالسيد شاعر السينما فى صالون الجزويت.. الأربعاءمسئول بالمالية: 4.2 مليار جنيه لزيادة فصول رياض الأطفال.. و6.6 مليار لبرنامج العلاج على نفقة الدولةافتتاح مكتب الخدمة المتطورة للتموين بالعمرانيةمباشر في الدوري - طلائع الجيش (0) المقاولون العرب (0) نصف ساعة مرتإنبي.. طموح جديد لتغيير صورة الموسم الماضيشاهد.. افتتاح معرض إحسان عبد القدوس بالجونة السينمائى بحضور نجوم الفنشاهد اللقطات الأولى للموسم الثالث لمسلسل The Crown قبل طرحه فى نوفمبرمؤتمر صحفي لكشف تفاصيل أيام قرطاج الموسيقية والافتتاح 11 الشهر المقبلصور.. ياسمين صبرى ودنيا سمير غانم وعلى ربيع يدعون بالشفاء لهنا الزاهدChristmas In The City..ليا ميشال تطلق أول ألبوم غنائي للكريسماس"اتريق على نفسك قبل ما حد يتريق عليك".. ريهام عبدالغفور تسخر من فستانهاتعرف على مواعيد حفلات يحيى خليل فى الأوبرا خلال أكتوبر المقبل

والد طفل بني حسن بالشرقية: "عاوز حق أطفال مصر كلها" (فيديو)

   -  
أكد محمد إسماعيل زغلول 40 عاما ومقيم قرية بنى حسن التابعة لمركز أولاد صقر والد الطفل "معاذ"، الذي تم الاعتداء عليه بوحشية من قبل مواطن بعد تشاجره مع نجل الأخير ويدعى" محمد"، أنه أصيب بصدمة عقب رؤيته مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة والتي التقطتها كاميرات المراقبة.

وأضاف "إسماعل" لـ"فيتو"، أنه اصطحب ابنه الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بعد الواقعة إلى المستشفى وبالكشف الطبي تبين إصابته بكسر في 3 أسنان وجرح قطعى في الشفة وتم إجراء 3 غرز له علاوة على تهتك في اللثة وكسر أحد أصابع اليد وتمزق بالضلوع لافتا إلى أن لديه طفلين فقط ومتزوج منذ عدة سنوات ورجل "أرزقي على باب الله" قائلا:" المباحث تشكر بعد ما عملنا تقرير طبي وسلمنا لهم مقطع الفيديو تم القبض على المتهم (متولي أ) 48 عاما، عامل بمصنع بمدينة العاشر من رمضان.. أنا عاوز حق أطفال مصر كلها من اللي عمل في ابنى كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت إخطارا بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة قيام شخص مجهول بالتعدي على طفل بطريقة وحشية ويرطمه على الأرض اثر تشاجرة مع نجله بقرية "بني حسن" التابعة لمركز أولاد صقر وتركه يصرخ من الألم مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

«كسر إصبع و3 أسنان وتهتك في اللثة».. اعتداء عنيف لرجل على طفل تشاجر مع ابنه (فيديو)

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تم ضبط المتهم واقتياده في سيارة شرطة لقسم أولاد صقر وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة