مصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائىدموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)مني زكي: اتفاقية بين منظمة اليونسيف ومهرجان الجونة السينمائي لدعم حقوق الطفلمينا مسعود : سعيد بعودتي للقاهرة| صورالجونة السينمائي يكرم المخرجة مي المصري ويمنحها جائزة الإنجاز الإبداعي| فيديومطار الغردقة يجتاز تجديد المراجعة السنوية لشهادة اعتماد الأيزو الدوليةالجنايني يجتمع بالحكام استعداداً لانطلاق الدوري.. وإلغاء الحكم الإضافيمحمد رمضان: بقدم للجمهور شيء مش موجود في مصر.. فيديودبابات تعبر نهرًا في روسيا دون حاملات .. فيديوعايشين في لبخة.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على الممثلين والمذيعين لهذا السبب.. فيديوالثواني الأخيرة تمنح الزمالك انتصارا مثيرا.. وفوز الأهلي بدوري اليد3 نجمات بإطلالات متشابهة فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف عليهن

«وثالثهما كلبهما».. "سلطان" يغير حياة شريف وسارة بعد 11 عاما زواجا بدون إنجاب

   -  
بمجرد أن تراه يجذب انتباهك بملابسه النظيفة ذات الطبيعة الطفولية، حتى تظنه للوهلة الأولى أنه أحد أفراد العائلة المكونة من فردين، وما إن تقترب فتجده كلبا صغيرا عكف زوجان على اقتنائه وتربيته بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجها دون أن يرزقا بنعمة الإنجاب، وما إن بدأ الملل يتسلل إلى حياتهما حتى قرر الزوجان تعويض مشاعر البنوة بأن يكون ثالثهما كائنا حيا يملأ فراغ حياتهما.



شريف وسارة لم يفكرا في التوجه لتبني طفل ولكن مشاعرهما اتجهت لتربية كلب صغير يعاملانه بمثابة الإبن لهما، فقد وجدا فيه الأنيس في الوحدة والمدافع عنهما وقت الخطر.



تقول سارة إنها كانت تربطها قصة حب بشريف منذ سنوات وتوج هذا الحب بالزواج وقد أنعم الله عليهما كثيرا وأتاهما من فضله العظيم من السكينة بينهما إلا أنهما لم يرزقا بنعمة الإنجاب حتى بدأ القلق يتسرب إلى حياتهما وبعد مرور على زواجهما 11 عاما، فكرت الزوجة الجميلة في إرضاء زوجها لتغيير شكل حياتهما وإدخال ضيف جديد ربما يعوضهما عن بعض الهدوء الذي يسيطر على أرجاء منزلهما، وبالرغم من رهبتهما من الكلاب إلى أنها وهي تمر بأحد الشوارع بمدينة بنها لفت نظرها "كلب صغير" جميل فنظرت إليه وانجذبت له واتخذت قرارا سريعا بشرائه.

ذهبت به إلى المنزل ولم يعترض شريف عليه وبدآ إطلاق اسم فاخترا له اسم "سلطان" بعض أفراد العائلة اعترضوا على وجوده والبعض الآخر من المواطنين الذين يرونه بالشارع يعتبرون وجود كلب نوع من الرفاهية ويضايقونهما بالحديث ولكنهما اتخذا قرارا ورآ أنهما أكثر دراية بأنفسهما وقادرين على اتخاذ قرارهما بشكل أفضل كما تعودا دائما.



أكملت سارة: "أنا وزوجي نعتبر سلطان الفرد الثالث في عائلتنا"، مشيرة إلى أنها منذ أن كان عمره 3 شهور كانت تذهب للمحال المتخصصة في شراء مستلزمات الكلاب ولكنها كانت لا تجد ملابس مناسبة ففكرت النزول إلى محال الأطفال وتنتقي له أفضل الملابس.

والتقط شريف أطراف الحديث، قائلًا: "الكلب يجري على مسرعا فور عودتي من العمل وأشعر نحوه بصدق المشاعر"، موضحا أنه يرتاح للكلاب لأنها معروفة بالوفاء.



الليلة بـ10 جنيهات.. إنشاء أول فندق للكلاب والقطط بكفر الشيخ (صور)

من جانبه أوضح الدكتور عبد الحليم القصبي، أستاذ الجراحة والتخدير والأشعة بكلية الطب البيطري جامعة بنها أن الكلب ينتمي إلى نوع جريفون عمره سنة تقريبا، منوها إلى أن أصحابه يحرصون على إعطائه التطعيمات اللازمة بصفة مستمرة ولديه رخصة سارية وأيضا ميزة هذا النوع أنه لا يكبر ويظل بحجمه الصغير دائما.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة