لمرضى داء الجزر المريئى.. نظام غذائى يحميك من المضاعفاتاتحاد الكرة يشارك في اختيار خليفة لـ«آل الشيخ» في رئاسة الاتحاد العربي«كانو سبورت» يُهدي رئيس الأهلي القميص رقم 10.. «أبرز أساطير الكرة الأفريقية»انطلاق بطولة العالم للاسكوش 24 أكتوبر تحت سفح الأهراماتماذا يحقق الزمالك في الإياب الأفريقي بعد الخسارة 2-1 ذهابًا؟الدولار يواصل الهبوط بالبنوك.. وتوقعات بكسر حاجز الـ١٦جنيهًا آخر العامرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة بالمنياالإفتاء: جمهور الفقهاء اتفق على جواز نسبة ولد الزنا لأمههل رفضت السيدة فاطمة الزهراء الزواج من الإمام على؟.. تعرف على القصةشاهد أوراق بدر الدين أبو غازى عن الخدمات الثقافية للجماهير عام 1973صور العملات الأثرية المضبوطة بمطاري الأقصر وأسيوط"جامعة بنى سويف" تحصل على شهادة الأيزو9001 في جودة الجهاز الإداري"التعليم" تكرم أبطال العالم لكرة اليد: 10 آلاف مكافأة لكل لاعبأهالي سمالوط يشيعون جنازة الشهيد المجند "مصطفى سيد"مصرع 12 شخصا وفقدان العشرات في غرق سفينة سياحية بالهندضبط المتهمين باستدراج سائق وسرقة دراجته البخارية بالإكراه في الشرقية«جنايات القاهرة» تستمع لشهادة ضابط الأمن الوطني في «محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» (تفاصيل)الدفاع بـ«كتائب حلوان» قدم 15 دفعًا قانونيًا لتبرئة ساحة 3 متهمين من الانضمام لجماعة إرهابيةفتاة تشنق نفسها في «مروحة السقف» بسوهاج: «أسرتها أرغمتها على الزواج»سيارة شركة مقاولات تدهس موظفًا أسفل «دائرى الجيزة»

ختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)

   -  
نظمت كلية الطب بالتعاون مع كلية الصيدلة جامعة الزقازيق احتفالا بختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية 2019 بالمستشفيات الجامعية الذي يعد توءمة حقيقية بين الطب والصيدلة.

وأقيمت الاحتفالية بالمركز العلمي بمستشفى الجراحة الجديد تحت رعاية الدكتورة ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتورة غادة شاكر عميد كلية الصيدلة وبحضور الدكتور هشام عناني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ومدير عام الصيادلة ووكلاء كليتي الطب والصيدلة وعدد من رؤساء الاقسام المشرفين على التدريب.

صرحت بذلك الدكتورة أمل الجندي المنسق العام لبرنامج الصيدلة الإكلينيكية مشيرة إلى أن التدريب امتد على مدى 5 أسابيع بما يعادل 100 ساعة تدريبية وشمل 180 طالبا وطالبة بالفرقة الرابعة، وتم تنفيذه وفق رؤية وإستراتيجية جديدة، حيث تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات والاستعانة بعدد من الصيادلة الاكلينيكيين لمرافقة هذه المجموعات أثناء التدريب لضبط الانتظام في التدريب، إضافة إلى تنفيذ فكرة الكتيب التدريبي "Log book" كما سبق التدريب يوم تعريفي عن التدريب وكيفية التنفيذ.

بدأ الاحتفال بعرض متميز قدمه الدكتور وليد ندا عن آلية التدريب داخل الأقسام المختلفة والمهارات التي اكتسبها الطلاب لتهيئتهم لسوق العمل حتى يكون الصيدلي الإكلينيكي عضوا فعالا في الفريق الطبي من خلال التدريب في 8 أقسام "الجهاز الهضمي، الصدر، الأورام، الجلدية، الأطفال، العناية، التغذية، القلب".

جامعة الزقازيق تستقبل اليوم فريقا طبيا هولنديا من أساتذة جراحة القلب

كما قدم الطلاب عروضا علمية للتدريب وفيديو أشاد بها الحضور واختتم الاحتفال بتكريم القائمين على التدريب والطلاب. ختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور) ختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور) ختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور) ختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور) ختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة