دبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

مجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بقنا يوفر 13 ألف فرصة عمل

   -  
أكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، على أن العمل بمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة الذي يجرى إنشاؤه بمنطقة هو الصناعية، يسير بخطي ثابتة، ووفق جدول زمني محدد، سيتم الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لافتتاحه وتشغيله.

وأضاف محافظ قنا في تصريح لــــ"فيتو"، أن المجمع يجري إنشاؤه على مساحة 300 ألف متر مربع، وسيوفر نحو 3 آلاف فرصة عمل مباشرة ونحو 10 ألف فرصة أخرى غير مباشرة.

محافظ قنا: محطة مياه شرب جديدة لخدمة 50 ألف نسمة بأبو دياب

وأشار الهجان إلى أن ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإقامة 13 مجمع صناعي بـ 12 محافظة بهدف دعم قطاع الصناعة موضحا أن المجمع يضم420 وحدة صناعية بمساحات تتراوح بين 250 متر و480 متر2 موزعة على 28 هنجر بالهناجر وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمجمع نحو 700 مليون جنيه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة