إزالة 345 حالة تعد على أملاك الدولة بكفرالشيخمحافظ أسيوط يزور مصابي حادث تصادم طريق أبنوب الصحراوي الشرقي بالمستشفى الجامعيضبط عاطلين وبحوزتهما 9 كيلو بانجو بقرية الشعراء بدمياطأفلام النصف الأخير من 2019.. أنجلينا جولي تعود بـ Maleficent 2.. تأهب لفيلم Joker وTerminator: Dark Fate.. فيديومفاجأة غير متوقعة من زوجة محمد عادل إمام يوم عيد ميلاده.. تعرف عليهاأصالة: بحبك مرتين.. ورضوى الشربيني ترد: وأنا 30 ألف مرةقمرات.. رامى صبرى يخطف الأنظار مع البرنسين عمر وعلىهشام ماجد يوجة رسالة دعم لـ مؤمن زكريا ... شاهدأحمد عز يبهر متابعيه بصورة من فرح أحمد فهمي وهنا الزاهدمحمود العسيلي يسخر من خطيبته..مفجوعةإيمي طلعت زكريا تتعرض لحادث سيارةبرامج جديدة و دراما حصرية.. إطلاق فضائية MBC5 والموسم الخامس من The Voice .. صورالخميس المقبل.. حمادة هلال يحيي حفلًا غنائيًا في المنصورةمحمد إمام يسخر من تورته عيد ميلاد ياسمين الرئيس وأحمد خالدبالصور.. أرتا بايرامي تخطف الأنظار بـ "نيو لوك"بعد تعرضها لوعكة صحية.. سوسن بدر توجه رسالة لجمهورهاحملة مكبرة على الأسواق استمرت يومين بمدينة أسوان‎محافظ السويس: جدول زمنى لتوصيل المياه لمدينتى السلام 1و2 من خط العاشر من رمضانحملة بكورنيش السويس الجديد وسوق الأنصارى لتحصيل مستحقات الدولة وغلق 45 محلارئيس جامعة المنوفية يتفقد كليات الزراعة والتربية ويكرم الفريق الفائز بجائزة التميز

طلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غش

-  
"طلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غش"

أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، صباح اليوم، على مستوى الجمهورية، في ثامن أيام امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2018 - 2019، امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا" بإجمالي 5095 طالبا طالبة، وامتحان مادة الاقتصاد بإجمالي عدد 7092 طالبا طالبة في 278 لجنة على مستوى الجمهورية.

وأدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (الورقة الثانية) بإجمالي 4 طلاب، وفي مادة المنطق بإجمالي طالب واحد.

وقال خالد عبدالحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، إن أجواء الامتحان خلال اليوم الثامن للدور الثاني سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أي مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية؛ واطمئنت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

وأضاف عبدالحكم، أن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية تمكنوا من رصد 4 وقائع غش باستخدام جهاز الهاتف المحمول ونشر أجزاء من الامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بدء امتحان وذلك برصد حالة في امتحان مادة الديناميكا في محافظة الفيوم "إدارة شرق الفيوم التعليمية"، و3 حالات في امتحان مادة الاقتصاد منها حالتين بمحافظة كفر الشيخ "إدارة قلين التعليمية" وحالة بمحافظة مطروح "إدارة سيوة التعليمية"، وجرى تحديد الطلاب المسئولين عن ذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

جدير بالذكر، أن يوم الإثنين الموافق 26 أغسطس 2019 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبة العلمي علوم الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالي 5784 طالبا طالبة، ويؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبة العلمي رياضيات الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الإستاتيكا) بإجمالي 5095 طالبا طالبة، ويؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبة الأدبي الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 6442 طالبا طالبة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة