المصرية للاتصالات: سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت 53% في آخر 6 أشهرخيانة وطائفية.. جرائم الكتائب وإسرائيل ضد أبرياء صبرا وشاتيلا6 آلاف طفل معرضون للخطر بسبب حريق كاتدرائية نوتردام.. اعرف التفاصيلعروض مسرحية متنوعه ضمن فاعليات مهرجان الهواه بالإسكندريةبالأسماء.. حركة تنقلات النيابة الإدارية في العام القضائي الجديدتأجيل محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء4" لـ23 سبتمبرالمستشار "طه كرسوع" أمينا عاما لمجلس الدولة بعد قبول اعتذار "عبد الفتاح"هنا الزاهد تنشر صورًا مع شقيقتيها.. وآيتن عامر: "3 قمرات""قرار صعب إني أقتل طفلي".. عمرو سلامة يكشف سبب حذف مشهدانتشال التميمي: نعلن أسماء أعضاء لجان تحكيم الجونة السينمائي كاملة غدًاصلاح بن البادية.. غير اسمه بسبب عائلته الصوفية وشارك المليجي بطولة فيلمإيرادات الأحد.. "it: chapter two" الأول و"Official secrets" بالمركز التاسعهيثم شاكر يكشف سبب عدم وجود نسخة أصلية من ألبوم "معرفة قديمة"إيرادات الأحد.. "خيال مآتة" في المركز الثالث و"الكنز 2" الرابع«التجارة» توصي برسوم متدرجة لـ 3 سنوات على واردات البيلتالرئيس السيسي يتسلم أوراق اعتماد 10 سفراء أجانب جدد | فيديو وصورالرئيس السيسي يستقبل أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةتفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةالمجلس العالمى للمجتمعات المسلمة: مصر قدمت للعالم نموذجا لبناء الدولة الحديثةعميد ألسن عين شمس تستقبل سفيرة البرتغال لافتتاح قسم اللغة البرتغالية

نرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"

-  
"نرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "ten" وانتقالها لـ"المحور""

تخوض الإعلامية نرمين شريف، تجربة تليفزيونية جديدة، عبر قناة "المحور"، من خلال تقديم برنامج اجتماعي يحمل اسم "قعدة صبايا"، يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

وكشفت "نرمين" لـ"الوطن" كواليس رحيلها عن قناة "TeN"، بعد مرور نحو ثمانٍ سنوات، موضحة أن برنامجها الأخير الذي كانت تُقدمه "كلام البنات"، قد توقف منذ فترة، ولم يعود مُجددًا ضمن الخريطة البرامجية، فضلًا عن اختلاف في وجهات النظر مع إدارة القناة، الأمر الذي دفعها لبدء تجربة تليفزيونية جديدة.

وأعربت عن سعادتها البالغة، بتجربتها في "المحور"، خاصة وأنها بدأت تشهد تطويرًا جديدًا في الوقت الحالي، وتُعد من أقدم الفضائيات الخاصة في مصر، لافتة إلى ردود فعل الجمهور الواسعة، متابعة: "وصل الأمر أنني تلقيت اتصالًا من إحدى الفنانات تُبدي رغبتها في الظهور كضيفة، لاسيما بعد هذا النجاح".

وأشارت إلى أنها تلقت عرضًا تليفزيونيًا آخر، من قِبل إحدى القنوات الأخرى، بشأن التعاقد معها والظهور عبر شاشتها مطلع العام الميلادي المقبل، لتقديم برنامج اجتماعي جديد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة