إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الإسرائيليةترامب: لا ضرورة للسحب من احتياطي النفط بعد «هجوم آرامكو»نتنياهو على حافة الهاوية.. هل تتأثر معادلات «هوية إسرائيل» أو «عملية السلام» برحيله؟ليبرمان: نحن من سيحدد اسم رئيس الحكومة الإسرائيلية الجديدمجلس الوزراء السوداني: سننخرط مع المجتمع الدولي بإيجابية كدولة رائدة ومسؤولةالشعر شاب والقلب شباب.. قلب وحرف زوجها الراحل كان اختبار عجوز لوشم ذراعهامنظمة الأمن والتعاون الأوروبى تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءأسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرىجهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنساالفقي: مكتبة الإسكندرية تسلمت وثائق "هيكل".. وحفل رسمي خلال أياملا يرى في مصر.. "مرصد حلون": كسوف حلقي للشمس 26 ديسمبر"الأعلى للإعلام": حجب موقع وإنذار 10 آخرين في واقعة "معلمة بورسعيد"لحماية السياح.. 3 تعليمات جديدة من "السياحة" للغوص في جنوب سيناءالولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانية

محافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامة

   -  
اللواء قاسم حسين محافظ المنيا

أحال قاسم حسين، محافظ المنيا، مسئولي قسم المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامة، اليوم الأحد، وذلك لصرفهم مبالغ مالية "عبارة عن مرتبات لمدرسين منقطعين عن العمل بالإدارة دون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين والقواعد المالية المنظمة لذلك.
وقال أمير زيدان، مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة، إنه بالفحص تبين قيام المختصين بقسم الماهيات بإدارة سمالوط التعليمية بصرف مبالغ مالية لعدد من المدرسين المنقطعين عن العمل دون وجه حق وفقاً لفترات زمنية مختلفة بما يعد جريمة يعاقب عليها القانون.
وأكد المحافظ أنه لا أحد فوق القانون ومن الواجب تفعيل الرقابة والمتابعة لضبط أداء الجهاز الإداري بالمحافظة، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال كل من تسول له نفسه مخالفة قواعد وضوابط مباشرة الوظيفة العامة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة