للأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختانوزيرة الثقافة: مهرجان سماع رسالة سلام للعالم من أرض مصر الطيبة .. فيديوبسكلته.. مبادرة توعية طورت ثقافة العجل.. تعرف على التفاصيل.. فيديوالبطوطي: الاستقرار الأمني والاقتصادي سبب تقدم قطاع السياحة.. فيديوفقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديوفرقة القاهرة: نعمل على إحياء التراث التاريخي.. فيديوكيف تنبأت الأجهزة الأمنية بمخطط المطرية الإرهابي ..فيديوأصبح سلعة وميثاق الشرف ضرورة.. استشاري تجميل يكشف الوجه الآخر للإعلانات الطبية.. فيديودبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمس

محافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صور

   -  
محافظ بني سويف خلال جولته بمستشفى اهناسيا المركزي

أحال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، الأطباء وبعض التمريض المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق، والذين قد يؤثر غيابهم على أداء مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، مشددًا على أنه لا تهاون في أي قصور يعرقل جهود الدولة الهادفة لتحسين مستوى الخدمة الصحية، من خلال إنشاء مستشفيات جديدة أو التطوير الشامل وتوفير أحدث الأجهزة الطبية المتاحة.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للمستشفى لمتابعة سير العمل، وتفقد الأقسام الطبية بالمستشفى، وقرر محافظ بني سويف صرف مكافأة شهر لطاقم التمريض بالمستشفى، لانضباطهم في عملهم وأدائهم المتميز في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين، حيث أثنى المحافظ على تواجد طاقم التمريض بالأعداد المطلوبة في كل قسم طبي بالمستشفى، مشددًا على أهمية الانضباط في أداء القطاعات الخدمية، خاصة في خدمة حيوية مثل الخدمات الطبية والعلاجية.

وأبدى محافظ بني سويف استياءه من تراكم بعض القمامة بفناء المستشفى، وكلف لجان المتابعة بديوان عام المحافظة بإعداد تقرير مصور عن مستوى النظافة بالمستشفيات المركزية، لافتًا إلى أنه لن يتردد في مجازاة المقصرين في هذا الجانب، حرصا على صحة وسلامة المرضى المترددين على المستشفيات وحفاظا على المظهر العام بصريا وبيئيا.

كما تفقد المحافظ موقع أعمال مشروع تطوير مستشفى أهناسيا المركزي، وخطوات سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتي تشمل عملية إحلال وتجديد بتكلفة 74 مليون جنيه وفق البرنامج الزمني المعد لذلك لدخولها الخدمة ودعم منظومة الصحة بأهناسيا.

وحرص محافظ بني سويف على تفقد مبنى العيادات الخارجية الجديد، للوقوف على الموقف التنفيذي للمشروع ، ودراسة إمكانية تشغيل المبنى لتقديم الخدمة الصحية، مشيرا إلى أن تشغيل المبنى في الوقت الحالي يمثل انفراجة في مجال الخدمة الطبية بمركز أهناسيا، حيث يوجد ضغط كبير على أماكن العيادات المؤقتة لحين انتهاء مشروع تطوير المستشفى بالكامل.


محافظ بني سويف خلال جولته بمستشفى اهناسيا المركزي
محافظ بني سويف خلال جولته بمستشفى اهناسيا المركزي
محافظ بني سويف خلال جولته بمستشفى اهناسيا المركزي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة