إصابة 4 أشخاص بينهم طفل فى حادثى سير بمحافظة بنى سويف500 جنيه تدفع بائع خردة لقتل صديقه بأوسيمانتخابات الكنيست الإسرائيلى.. استطلاع: نتنياهو يخسر وتحالف جانتس يتقدمصور.. استمرار تسليم شحنات المساعدات المصرية إلى الأشقاء في جنوب السودانخالد أبو بكر يبرز انفراد "اليوم السابع" بحكم حبس المقاول محمد على فى قضية ميراثانتهت ليلة الأبطال - نابولي (2) - (0) ليفربول.. انتصار الفريق الإيطاليانتهت ليلة الأبطال - دورتموند (0) برشلونة (0).. تشيلسي (0) فالنسيا (1)#ليلة_الأبطال – مؤتمر سيميوني: رونالدو "حيوان أهداف"بالفيديو - لا أزمة في غياب أليسون.. تصدي خيالي من أدريان أمام نابوليبيراميدز يضم مدافع منتخب كوت ديفوارإغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الإسرائيليةترامب: لا ضرورة للسحب من احتياطي النفط بعد «هجوم آرامكو»نتنياهو على حافة الهاوية.. هل تتأثر معادلات «هوية إسرائيل» أو «عملية السلام» برحيله؟ليبرمان: نحن من سيحدد اسم رئيس الحكومة الإسرائيلية الجديدمجلس الوزراء السوداني: سننخرط مع المجتمع الدولي بإيجابية كدولة رائدة ومسؤولةالشعر شاب والقلب شباب.. قلب وحرف زوجها الراحل كان اختبار عجوز لوشم ذراعهامنظمة الأمن والتعاون الأوروبى تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءأسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرىجهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنسا

تجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًا

   -  
حبس - أرشيفية

قرر قاضي معارضات محكمة جنح مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، تجديد حبس عنتيل قرية كفر حجازي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضية الفيديوهات الجنسية المنتشرة للمتهم على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة سيدات من أهالي القرية.
وكانت نيابة مركز المحلة الكبرى قد قررت حبس المتهم "إسماعيل. ل"، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، مع عدد من السيدات بقرية كفر حجازي مركز المحلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بممارسته الرذيلة والفحشاء مع عدد من السيدات، ونشر الفجور بالمجتمع.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة