فيديوجراف .. بعدما اكتشفت خيانته.. كيف انتقمت نجمة سوريا من زوجهااستقبال حافل للرئيس السيسي فى نيويورك من أبناء الجالية المصريةأساطير وجن.. كل ما تريد معرفته عن فوبيا المرايارمضان صبحي: كنا رجالا.. ولست غاضبا من لاعبي الزمالكوائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن نهاية أكتوبر المقبل.. اعرف تفاصيلهالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصاباترادار المرور يضبط 1455 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسة

محافظ الشرقية يأمر بإزالة تعديات على أرض زراعية بالإبراهيمية | صور

   -  
إزالة تعديات علي أرض زراعية بالإبراهيمية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بإزالة سور مقام بالمخالفة على مساحة 9 قراريط (أرض زراعية) تمهيداً لإقامة معلف عليها بالمخالفة للقانون بعزبة العمدة التابعة لمركز الإبراهيمية.
جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لعزبة العمدة للوقوف على مستوى الخدمات، حيث تلاحظ له سور مقام بالمخالفة على الأرض الزراعية ليتوقف المحافظ أمام المخالفة ويأمر رئيس مركز الإبراهيمية بالتنسيق مع قوات الأمن للبدء في إزالة المخالفة فورا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف وقال لن أغادر المكان إلا بعد التأكد من إزالة السور المخالف.


إزالة تعديات علي أرض زراعية بالإبراهيمية
إزالة تعديات علي أرض زراعية بالإبراهيمية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة