وزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعوديةالسعودية تدين التفجير الذي استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقيةبومبيو يحث الدول على عدم إعادة الويجور المسلمين إلى الصينترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"قمة مصر الأردن العراق تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية وأمن السعوديةكلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالمميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيدإثارة إيهاب جلال والعشري لا تتوقف أبدا.. المصري يتعادل مع الحدودبعد الهدف في مرماهم.. شرويدة: رفضت الاحتفال حبا واحتراما للمصري وبورسعيدلامبارد: توموري الصغير أوقف صلاح السريعطارق العشري: عقدتي لـ المصري؟ لا أتذكر.. وتغييرات إيهاب جلال كانت مميزةأستاذ اجتماع: يجب تنمية الوعي لدى المواطنين من أجل التصدي للشائعات"باريس": دوافع رجل حاول بسيارته اقتحام مسجد شرق فرنسا "لا تزال مجهولة"أرجون كابور يدعم مرضى السرطان ويحضر احتفالا بيوم الورود العالميحركة "الشباب" الصومالية تعترف بالهجوم على قاعدة سالين العسكريةضبط 70 قضية سرقة كهرباء وتحرير 294 ألف مخالفة مرورية (فيديو)حبس عاطلين متهمين بسرقة حقيبة سيدة في المريوطيةالتصريح بدفن جثة طفل سقط من الطابق الـ11 بالمرجشرطة التموين تحرر 1008 مخالفات تموينية خلال 24 ساعةجسم غريب يثير الذعر بشارع مصدق.. والمفرقعات: «شنطة بداخلها بوكيه ورد»

الأهلي يعلق على عرض الـ900 ألف دولار لتسوية أزمة كوليبالى

   -  

طالب مسئولو النادى الاهلى نظرائهم فى النجم الساحلى التونسى تقديم حلول منطقية فى أزمة الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الأحمر السابق، الذى انتقل مؤخراً لنادى النجم الساحلى.

وكان كوليبالى قد رحل من الأهلى فى مايو 2017 سراً وحصل مسئولو القلعة الحمراء على حكم بتغريم اللاعب الإيفوارى 1.4 مليون دولار، وبعد رحيله عن الأهلى أعلن بارتيك ثيسل الأسكتلندى عن ضم كوليبالى رسميا فى أغسطس 2018، ولم يشارك اللاعب الإيفوارى مع ثيسل سوى فى 4 مباريات أولها فى أكتوبر 2018، قبل أن ينضم للنجم الساحلى قبل عدة أسابيع.

وعرض النادى التونسى تسديد 900 ألف دولار، يتم دفع 200 ألف دولار عند توقيع "وثيقة التسوية" وبعدها تقسيط المبلغ المتبقى (700 ألف دولار) على خمس سنوات.

ويتحفّظ الأهلى على هذه التسوية التى يراها مسئولو القلعة الحمراء غير منطقية على الإطلاق، بسبب ضعف المبلغ الذى ينوى النجم تسديده من ناحية، وكذلك ضعف أول "دفعة"، وهو ما سيُناقشه مسئولو القلعة الحمراء مع نظرائهم فى النجم خلال الأيام المقبلة.

ويتطلع الأهلى للحصول على قيمة الغرامة (1.4 مليون دولار) حفاظاً على حقوق النادى، وإذا كانت هناك فرصة للتسديد على أكثر من دفعة، فمن الممكن أن يتم القسيط على سنة على أقصى تقدير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة