«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاط

مذيعة إخوانية: "عصام العريان قالنا اللى مش عاجبه الجماعة يروح فى 60 داهية"

   -  

شنت العصماء البقشيشى، المذيعة الإخوانية، هجوما كبيرا على قيادات الإخوان الإرهابية الهاربين، قائلة: "إن تخلى القيادات عن الشباب هو مبدأ داخل الجماعة وليس بجديد على هؤلاء، ومن قبل قالها لنا عصام العريان، القيادى بالجماعة، لما كنا بنعترض على أى أمر، قال اللى مش عاجبه الوضع فى الجماعة يروح فى ستين داهية".

وأضافت المذيعة الإخوانية فى تسجيل عبر صفحتها، إن تخلى إبراهيم منير ليس أمرا جديدا على الجماعة، والغريب أن هناك مثل وجدى غنيم وغيره يخرج ويدافع عن هذه الأمور، وحاليا مفيش جماعة من الأساس، وكل اللى بيحصل من القيادات مزايدات على الشباب، موجهة حديثها إلى القيادات: "عيب اللى بيحصل ومفيش حد عايز ياخد أى خطوة، ومش عارفة إزاى هتقفوا أمام ربنا، عليكم أن تتركوا أماكنكم بدل الخراب اللى بتشهده الجماعة حاليا".

كانت العصماء البقشيشي، المذيعة الإخوانية، وإحدى عضوات الجماعة، شنت هجومًا حادًا على قيادات الإخوان بالخارج وأيمن نور منذ أيام، وذلك بسبب الحفل الأخير الذى نظمته الجماعة فى إسطنبول بحضور قيادات الإخوان عن ذكرى رابعة، مؤكدة أن كل هذه الأمور سفه وتفاهة، وأن كل ما يقومون به مجرد حفلات وفعاليات ومؤتمرات لمجرد الصعبانيات، وأن الإخوان ومن نظموا الحفل الخاص برابعة يؤكد أننا شاطرين فى الهيافة، ولا نفكر فى أى حاجة عليها القيمة". 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة