إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقيةضبط خطيب بالأوقاف انتحل صفة مأذون شرعي ببني سويفكشف غموض سرقة سيارة نقل من قائدها تحت تهديد السلاح في بني سويفسفير مصر في جاكرتا يستقبل مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية خلال زيارته إلى إندونيسيا| صورنصري: الجزيرة تروج الشائعات حول حسن معاملة قطر للعمال.. فيديوبه 13 عيادة متخصصة.. رئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام في بورسعيدتوزيع شنط المدارس على أطفال مسابقة القرآن الكريم بـ القاهرةطرحت بالمزاد دون علمه.. مواطن يستغيث بعد انتزاع هيئة الثروة السمكية أرضهلوقف سيل الفيديوهات المفبركة.. رئيس "الأعلى للإعلام" يلتقي بوفد شركة جوجل الأحدأمن ماسبيرو يحظر التصوير بالمحمول داخل الاستديوهاتالأحد .. الصحفيين تناقش كتاب نصوص من الوادي المقدسفى ذكرى ميلاده..مناقشة كتاب هيكل بين المصداقية والموضوعية بالصحفيينالأعلى للإعلام يستكمل مناقشة شكاوى واردة حول مخالفات المواقع والقنوات..الأحد المقبلالاحتفاء به بعد رحيله.. من هو فؤاد اسكندر آخر وزير للهجرة المكرّم من الوزارة اليومفصل الكهرباء عن مناطق بمدينة بني سويف لصيانة المغذياتبالصور: رصف الطبقة السطحية بطريق مطار سانت كاترين94 ألف طن قمح رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياطالنيابة تحقق في استخراج "فوطة" من بطن مريضة بمستشفى خاص في المحلةرئيس الوزراء: ثورة لإصلاح الدولة المصرية بقيادة السيسيبسبب فستانها.. درة تتعرض لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان الجونة

رئيس وزراء كندا يواصل إبهار العالم بجواربه الغريبة..أخرها في قمة «7G» (فيديو وصور)

-  
جوارب رئيس وزراء كندا الغريبة

يشتهر رئيس وزراء كندا الشاب والمطرب السابق جوستين ترودو بميله إلى الجوارب الغريبة المثيرة للضحك وللجدل للسخرية والتهكم، التي لا تتوافق دوما مع ارتدائه البذلات الرسمية، وفي اجتماعات رسمية محط أنظار العالم، ويتعمد إظهارها للكاميرات، حاملة رسائل معينة في كل مناسبة.

وعاد هذه المرة بجورب أصفر وأسود اللون خلال لقاءاته بزعماء الاقتصاديات السبعة الكبرى في العالم على هامش مؤتمر 7G في باريس، ورغم إثارة جورب ترودو لنظر الكثيرين لكن اتضح أنه مشهور بهذا للأسباب السابقة وأنها لم تكن مجرد حادثة ملفتة بالنسبة للبعض.

فالجوارب الغريبة التي يرتديها ترودو تقوم بإنتاجها شركة أمريكية تدعى John’s Crazy Socks والمختصة بإنتاج الجوارب بتصميمات ملفتة وجنونية، فقد لفت «ترودو» الأنظار أثناء لقائه برئيس وزراء أيرلندا، إندا كيني، مرتديا زوجا غير متطابق من الجوارب تحمل رسومات من فيلم «ستار وورز»، وأثارت جواربه إعجاب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال أحد اجتماعات الناتو في بروكسل.

نتيجة بحث الصور عن ‪trudeau SOCKS‬‏

كان الظهور الأشهر لترودو بهذه الجوارب في منتدى دافوس الاقتصادي بسويسرا، والذي طل فيه مرتديا جوارب مرقطة بالبط الأصفر، ما أثار السخرية وصلت إلى حد النقد الصريح، دون أن يعرف منتقدوه السر وراء ارتدائه لمثل هذه الجوارب.

نتيجة بحث الصور عن ‪trudeau SOCKS‬‏

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية «BBC» في تقرير لها نشرته مؤخرًا، عن أن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يدعم مع رجال أعمال آخرين، شاب مصاب بمتلازمة داون أي بالإعاقة الذهنية، يدعى جون كرونين يمتلك شركة لتصنيع الجوارب، أسسها منذ عام 2016 بعد تخرجه من المدرسة العليا.

نتيجة بحث الصور عن ‪trudeau SOCKS‬‏

وقال «مارك» والد الشاب جون كونين :«إن بعد انتهاء ولده من الدراسة، فكر في عدة مشاريع في مجالات مختلفة إلا أنه استقر في النهاية على بيع الجوارب، لأنه يحب ألوانها، وبالفعل نجحوا خلال أول عام في تحقيق أرباح قدرت بـ1.4 مليون دولار».

نتيجة بحث الصور عن ‪trudeau SOCKS يخشى‬‏

ونجح جون ووالده في جمع تبرعات تقدر بـ30 ألف دولار، ساعدتهم على توصيل إنتاجهم من الجوارب إلى العديد من دول العالم، وكان من بين داعميهم الرئيس الأمريكي جورج بوش بالإضافة إلى جاستن ترودو.

نتيجة بحث الصور عن ‪trudeau SOCKS‬‏

وكشفت «بى بى سي» في تقرير لها نشرته يوم 13 يناير الماضى، عن أن رئيس الوزراء الكندى جاستن ترودو ضمن ساسة يدعمون رجل أعمال شاب مصاب بمتلازمة داون يدعى جون كرونين يمتلك شركة لتصنيع الجوارب، أسسها في 2016 بعد تخرجه من المدرسة العليا.

ويقول السيد مارك، والد الشاب جون كونين، إن بعد انتهاء ولده من الدراسة، فكر في عدة مشاريع في مجالات مختلفة إلا أنه استقر في النهاية على بيع الجوارب لأنه يحب ألوانها، وبالفعل نجحوا خلال أول عام في تحقيق أرباح قدرت بـ1.4 مليون دولار.

ونجح جون ووالده في جمع تبرعات تقدر بـ30 ألف دولار، ساعدتهم على توصيل إنتاجهم من الجوارب إلى العديد من دول العالم، وكان من بين داعميهم الرئيس الأمريكى جورج بوش بالإضافة إلى جاستن ترودو.

نتيجة بحث الصور عن ‪trudeau SOCKS‬‏

شارك رئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، مسلمي كندا احتفالهم بعيد الفطر المبارك، مرتديا جورب كتب عليه «عيد مبارك»، ولكنه ربما نسي أو تعمد أن لا يخلع جواربه فبعدها بساعات شارك بنفس الجورب في مسيرة للمثليين.

نتيجة بحث الصور عن ‪trudeau SOCKS‬‏

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة