اليوم.. اتحاد الكرة يحسم ملف المدرب الجديد لمنتخب مصراليوم.. ناشئات كرة اليد يواجهن النيجر ببطولة كأس الأمم الإفريقيةموعد مباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلةالأهلي يواصل تدريباته لمواجهة الزمالك في السوبروليد أزارو يخضع للفحص الطبي في الأهليلاعب الأهلي يخضع لبرنامج خاص قبل المشاركة في المران الجماعيرامي ربيعة يعود للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعةتعديل عقود ثلاثي الزمالك عقب مباراة السوبر المصريهل هناك علاقة بين ارتفاع أسعار كرتونة البيض ودخول المدارس؟تحديث الصناعة بدمياط ينظم ورشة للتعريف بأخشاب الكونتر"التخطيط": تضاعف قيمة الاستثمارات المنفذة بقطاع الطاقة إلى 721 مليار جنيهافتتاح مصنع جديد للمجمدات الغذائية باستثمارات 40 مليون دولار بالعاشر من رمضان"البترول": مستمرون في تطوير نشاط تسويق المنتجاتدرة تتألق من أحد الشواطئحجازي متقال لـ صدي البلد : أغاني المهرجانات تحقق نجاحا كبيراخدتى كل الرقة اللى فى الدنيا.. هبة مجدى تخطف الأنظار بلبنانتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبردينا الشربيني تحضر افتتاح مهرجان سلا بالمغربتنفيذ 85% من أعمال الترميم بقصر الأمير يوسف كمال | صور"جامعة طنطا" تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكتروني لـ"سرطان الثدي"

طلب إحاطة لحظر تداول السجائر الإلكترونية في مصر

   -  
تقدمت آمال رزق الله، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن حظر استيراد أو تداول السجائر الإلكترونية بالأسواق المصرية.

وقالت النائبة، إن هناك العديد من الدراسات تحذر من خطورة هذه السجائر، كما أن منظمة الصحة العالمية، أكدت أن السجائر الإلكترونية ليست أقل خطرًا من السجائر العادية، كما أنها لا تكافح السرطان كما تدعي الشركات المصنعة لها، وأنها تسبب الوفاة بشكل أكثر خطورة من السجائر العادية.

تعرفي على خطورة استخدام السجائر الإلكترونية

وأوضحت أن هذه السجائر، تعمل على زيادة الدهون في الدم، وتصلب الشرايين وضعف عضلة القلب، وتؤثر بشكل سلبي على المخ، وتتسبب في ارتفاع ضغط الدم، وتعمل على ضعف حركة الأهداب الموجودة في الخصيتين عند الرجال، ما يسبب عقم وضعف القدرة الجنسية.

وأضافت عضو البرلمان أنه "مع انتشار ظاهرة السجائر الإلكترونية في مصر بشكل كبير لاسيما بين الشباب، أصبح الخطر وشيكا ويقترب من شبابنا بل وأطفالنا في بعض الأحيان".

وطالبت آمال رزق الله كلا من وزارة التجارة الخارجية بمنع الاستيراد لهذه السجائر، كما طالبت بإحكام القبضة على المحال التي تبيع هذه السجائر والتي أصبحت منتشرة في كل أنحاء الجمهورية بشكل ملحوظ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة