بدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الثاني لمجلس الشيوخ بأسترالياصوفيا ريتشى تخطف الأنظار بأحدث صيحات الموضة فى عالم الكمامات بالشفايف.. صورالكويت: قرار حظر الطيران مع 31 دولة محل تقييم كل 10 أيامالتعليم: العربى والإنجليزى والفيزياء يتصدرون قائمة التظلمات بالثانوية العامةحصيلة الإصابات بفيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ 20 مليون حالةالاتحاد السكندري يعلن إصابة بفيروس كورونا في صفوفهزادة: أمامنا 3 خطوات قبل تقديم ملف القرن للمحكمة الرياضيةملف الأحد..الأهلي يعبر انبي بثنائية.. وكورونا تضرب المصري"قبل أزمة إصابات كورونا".. مصراوي يسرد كواليس من معسكر المصريالحب القاتل.. شاب يذبح خطيب ابنة خاله قبل زفافها بأيام بمعاونة صديقهضبط شخص استولى على 115 ألف جنيه من اخر بزعم توفير سكنمقتل مواطن واصابة 5 آخرين في مشاجرة بالشرقيةفرح تحول لمأتم..مصرع شقيق العريس وإصابة العروسين و4 آخرين بحادث تصادم بكفر الشيختفاصيل إحالة تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين لمحكمة الجنح"الملاكمة" يشترط على اللاعبين تقديم شهادة تفيد بسلبية مسحة كوروناإخطار جديد من اللجنة الطبية" بإيجابية مسحة أحد اللاعبين بالاتحاد السكندرىدى أخرة اللى يمسك جيرالدو.. شاهد واسمع وصلة توبيخ من طولان للاعب إنبىعريس المقاولون يستعد للمشاركة أمام سموحة بعد رفض الإجازاتموعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم فى الدورى والقنوات الناقلةمواجهات قوية فى الجولة الرابعة بدورى مرتبط اليد مواليد 2002

«سباستيان وإليخاندرو» يغادران القاهرة و«لاسارتي» مستمر

   -  
غادر سباستيان المدرب المساعد السابق بالأهلي ومواطنه اليخاندرو مخطط الأحمال البدنية السابق بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة وذلك بعد أيام من توجيه الشكر لهما رفقة مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق من قبل مسئولي الأهلي.

في الوقت الذي يتواجد فيه مارتن لاسارتي في القاهرة حيث لم يغادر بعد لارتباطه ببعض الأمور الخاصة حيث يغادر الأورجوياني قريبًا.

وكيل «لاسارتي» يصل القاهرة اليوم.. تعرف على السبب

وتواجد لاسارتي والثنائى سباستيان وإليخاندرو في الأهلي الأسبوع الماضى لإنهاء المخالصات المالية الخاصة بتعاقدهم مع الأهلي حيث حصل الثلاثي على مستحقاتهم بالتراضى.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل، قد قررت بحضور محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، وذلك بعد الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز بالخسارة بهدف دون رد، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة