القاهرة تستضيف جولة جديدة من المناقشات الفنية حول سد النهضة 2 ديسمبروزير الإسكان: نستهدف إنشاء 180 ألف وحدة سكنية في إقليم القناة«الإدارية العليا» تؤيد فصل ممرضتين «باعتا طفلة» في بني سويفبينهم حلا شيحة وشيري عادل.. أصدقاء خالد سليم يحتفلون بعيد ميلادهيتصدره فتحي عبدالوهاب.. طرح أفيش جديد لـ "لص بغداد"في أولى حلقات العروض النهائية بـ"The voice".. حماقي يختار حفظية ويمان ويضحى بمتسابق مصريرامي إمام يرد على شائعات وفاة والده بفيديو من الـ"لوكيشن"في "The voice".. أحلام تنقذ رباب ناجد للمرة الثانية وتضحى بـ"الشريفي"بحضور زوجها.. تكريم وفاء عامر عن مجمل أعمالها في افتتاح مهرجان الرباطفي "The voice" سميرة سعيد تختار "البخيل" وكلارا وتضحى بـ"توفيق الكلش"في "The voice".. راغب علامة يختار دعاء وعياشي.. وشرف يغادربالفيديو| روبي توضح حقيقة انسحابها من مسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عزللمرة الأولى حلقات العروض بـ"The voice" مسجلة.. ومصدر بـ "mbc" يكشف السببالروائي محمد جبريل: أنا موجود في كل أعمالي وسيرتي الذاتية جزء من رواياتيضمن حملة هذا هو الإسلام.. قوافل دعوية لـ أوقاف الشرقية بالعاشر وفاقوس.. صوروكيل «موازنة النواب»: هناك تناغم بين السياسات النقدية والمالية في مصرانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصري - العماني لبحث التعاونخبير اقتصادي يكشف مزايا خفض سعر الفائدةتأجيل «حلّ حزب البناء والتنمية» إلى 21 ديسمبرطهران: قوات الأمن تمارس ضبط النفس واستعادة الهدوء أولوية

«سباستيان وإليخاندرو» يغادران القاهرة و«لاسارتي» مستمر

   -  
غادر سباستيان المدرب المساعد السابق بالأهلي ومواطنه اليخاندرو مخطط الأحمال البدنية السابق بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة وذلك بعد أيام من توجيه الشكر لهما رفقة مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق من قبل مسئولي الأهلي.

في الوقت الذي يتواجد فيه مارتن لاسارتي في القاهرة حيث لم يغادر بعد لارتباطه ببعض الأمور الخاصة حيث يغادر الأورجوياني قريبًا.

وكيل «لاسارتي» يصل القاهرة اليوم.. تعرف على السبب

وتواجد لاسارتي والثنائى سباستيان وإليخاندرو في الأهلي الأسبوع الماضى لإنهاء المخالصات المالية الخاصة بتعاقدهم مع الأهلي حيث حصل الثلاثي على مستحقاتهم بالتراضى.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل، قد قررت بحضور محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، وذلك بعد الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز بالخسارة بهدف دون رد، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة