5 معلومات عن أنظمة تحويل السيارات بجميع سعاتها اللترية للغازإعلان التضخم خلال ساعات.. ما العلاقة بين ارتفاع التضخم وأسعار الفائدة بالبنوك؟بعد تعرضه للسخرية.. حسين الجسمي يرد: "نتجاهل شموخا"النشرة الفنية| وفاة فنان وإصابة فنانة بكورونا وشائعة وفاة فيروزسمر مرسي أنيقة ونسرين طافش تحمل قطة.. أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةأمينة خليل بصحبة خطيبها وتامر حبيب.. صورةجيلبرتو: معلول رائع لكن مهاجم الأهلي لم يستغل عرضياته المميزةأرقام من فوز الأهلي على إنبي.. 14 مرة شباك نظيفة وعودة بعد غياب 309 يوماقبل ساعات من مواجهة الزمالك.. الاتحاد السكندري يعلن إصابة جديدة بـ كوروناالزمالك: المحامي الإيطالي يضع اللمسات الأخيرة على ملف نادي القرنحليم: نتضامن مع العشري.. له أفضال علينا ولكننا تابعين لاتحاد الكرةعضو المصري: نقل حارس الفريق للعناية المركزة بسبب كورونارئيس المصري: اتفقنا مع اتحاد الكرة على شرط لتأجيل لقاء الحرس.. لا نملك حارس مرمىعضو مجلس إدارة المصري: لن نلعب أي مباراة إلا بعد التأكد من سلامة كل اللاعبينشاهد.. وليد توفيق يكشف عن تفاصيل انفجار بيروت: كنت على الكنبة وسقطتالرحمة والسلام لروحه.. سلاف فواخرجي تنعى طوني موسىأخبار الفن.. إيمان السيد تخرج عن صمتها.. أمير طعيمة يهاجم عبد الله رشدي.. ووفاة إبراهيم الشرقاويأول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانسبب صحي وراء تقليص دور بيومي فؤاد في فيلم النمس والإنس10 معلومات عن تطبيق «كلّم مصر» لانتخابات المصريين بالخارج (تعرف عليها)

"كسر سنانه وإيده".. ضبط الأب المتعدي على طفل بعد مشاجرة مع ابنه

-  
""كسر سنانه وإيده".. ضبط الأب المتعدي على طفل بعد مشاجرة مع ابنه"

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر، القبض على عامل تعدى على طفل بالضرب وأسقطه أرضا بعدما تشاجر مع ابنه.

تلقى مركز شرطة كفر صقر بلاغا من "محمد إ. ع." يتهم فيه "السيد م. إ. إ."، عامل، 49 عاما، مقيم بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر، بالتعدي على ابنه "معاذ" 9 سنوات تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بالضرب وإسقاطه على الأرض، ما أسفر عن إصابة الطفل بجرح في الفم وكسر بـ3 أسنان بعد تشاجره مع ابن المعتدي.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر، بإشراف العقيد شريف حمادة رئيس فرع البحث لشمال الشرقية، وجرى ضبط المتهمم الذي أنكر ارتكابه الواقعة أمام المباحث.

تحرر محضر بالواقعة، وجاري عرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن