قائمة الأهلي – غياب متولي ودخول أيمن أشرف أمام سموحةعقوبات بالجملة.. 680 ألف جنيه غرامات على الأهلي والزمالكالمصري يشكر برزنتيشن على دعمها وتوفير متطلبات الفريقمينا مسعود: سعيد لاختيارى سفيرا لمبادرة "اتكلم مصرى" ولوجودى فى وطنى الأمأروى جودة تعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات .. اعرف التفاصيلنسرين طافش وبشرى ولقاء الخميسى يحضرن فيلم "آدم"جاد شويرى يرتدى حذاء يحمل عبارة "خدنى ع بيروت" فى عرض فيلم "آدم"افتتاحية ضعيفة لـ فيلم براد بيت الجديد Ad Astraبإطلالة ساحرة.. سارة التونسي تخطف الأنظار من جديد في ثاني أيام الجونةمي علام: دوللي شاهين أشادت بي في مهرجان "Egypt eye on fashion"حكايات من سينما لا تعرف الكذب ولكنها تتجملكريم عبدالعزيز يخوض 2020 بـ «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«1919»ننشر البيان الختامي الصادر عن القمة المصرية – الأردنية - العراقية| صورضبط عاطل وراء ترويج الأقراص المخدرة ببولاق الدكرورتأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية فى تنفيذ أغراضهاوفاة عامل سقط من أعلى سقاله أثناء عمله بالدقهليةقادة مصر والأردن والعراق يؤكدون دعمهم للحل السياسى الشامل للقضية الفلسطينيةصور.. المصريون يحتشدون بنيوريوك لدعم وتأييد السيسى والقوات المسلحةالسيسى يلتقى رئيس جمهورية سيراليون فى نيويوركنائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"

تركى آل الشيخ يمنح الفائز المصرى سيارة جديدة بعد توقعه الصحيح لمباراة ألميريا

   -  

أعلن المستشار تركى آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسبانى ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الفائز بسيارة موديل 2019، بعد توقعه الصحيح لنتيجة مباراة ألميريا وراسينج سانتاندير في دور الدرجة الثانية الإسبانى.

وكتب تركى آل الشيخ عبر صفحته على "فيس بوك": "مبروك تستاهل.. وعقبال الجميع.. وبكرة مسابقة جديدة إن شاء الله"، مع نشر صور الفائز المصرى مع السيارة التى فاز بها.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أعلن مؤخرا عن تدشين مسابقات فنية أو رياضية على فترات متباعدة خلال الفترة المقبلة لجمهوره عبر السوشيال ميديا. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة