أدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاطاليوم.. ​الطرق الصوفية تنظم مؤتمرًا لتأكيد دعمها للدولة

«ريـال مدريد وبرشلونة وليفربول» مرشحة لخوض مهرجان اعتزال «متعب»

   -  
أكد عماد متعب مهاجم منتخب مصر والأهلي الأسبق أنه وقع العقود الخاصة بمهرجان اعتزاله الذي كان من المقرر له قبل أمم أفريقيا الأخيرة بمصر قبل أن يتم تأجيله أيضا بسبب ارتباطات بعض الفرق المرشحة للمشاركة في مهرجان اعتزاله.

وأضاف متعب أن هناك 4 أندية يتم التفاوض مع مسئوليها في الوقت الحالي لاختيار أحدها للمشاركة في مهرجان اعتزاله وهي أندية ريـال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وليفربول.
وأوضح متعب أن مهرجان اعتزاله سيقام نهاية العام الجاري أو في الصيف القادم وتحديدًا شهر مايو على أقصى تقدير، مؤكدًا أن الشركة تنتظر فقط تحديد الأمر مع أحد الأندية المرشحة بناء على جدول مبارياتها وارتباطاتها.

هجوم عماد متعب يقلل من فرص تولي حسام البدري تدريب الفراعنة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة