بينهم حلا شيحة وشيري عادل.. أصدقاء خالد سليم يحتفلون بعيد ميلادهيتصدره فتحي عبدالوهاب.. طرح أفيش جديد لـ "لص بغداد"في أولى حلقات العروض النهائية بـ"The voice".. حماقي يختار حفظية ويمان ويضحى بمتسابق مصريرامي إمام يرد على شائعات وفاة والده بفيديو من الـ"لوكيشن"في "The voice".. أحلام تنقذ رباب ناجد للمرة الثانية وتضحى بـ"الشريفي"بحضور زوجها.. تكريم وفاء عامر عن مجمل أعمالها في افتتاح مهرجان الرباطفي "The voice" سميرة سعيد تختار "البخيل" وكلارا وتضحى بـ"توفيق الكلش"في "The voice".. راغب علامة يختار دعاء وعياشي.. وشرف يغادربالفيديو| روبي توضح حقيقة انسحابها من مسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عزللمرة الأولى حلقات العروض بـ"The voice" مسجلة.. ومصدر بـ "mbc" يكشف السببالروائي محمد جبريل: أنا موجود في كل أعمالي وسيرتي الذاتية جزء من رواياتيضمن حملة هذا هو الإسلام.. قوافل دعوية لـ أوقاف الشرقية بالعاشر وفاقوس.. صوروكيل «موازنة النواب»: هناك تناغم بين السياسات النقدية والمالية في مصرانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصري - العماني لبحث التعاونخبير اقتصادي يكشف مزايا خفض سعر الفائدةتأجيل «حلّ حزب البناء والتنمية» إلى 21 ديسمبرطهران: قوات الأمن تمارس ضبط النفس واستعادة الهدوء أولويةبالفيديو – ألمانيا وهولندا إلى يورو 2020بالفيديو – كرواتيا تتأهل لليورو.. وصراع ثلاثي يحتدم بين ويلز والمجر وسلوفاكياالمرشح الرئاسي الجزائري عبد المجيد تبون يلتقي السفير الأمريكي بالجزائر

«ريـال مدريد وبرشلونة وليفربول» مرشحة لخوض مهرجان اعتزال «متعب»

   -  
أكد عماد متعب مهاجم منتخب مصر والأهلي الأسبق أنه وقع العقود الخاصة بمهرجان اعتزاله الذي كان من المقرر له قبل أمم أفريقيا الأخيرة بمصر قبل أن يتم تأجيله أيضا بسبب ارتباطات بعض الفرق المرشحة للمشاركة في مهرجان اعتزاله.

وأضاف متعب أن هناك 4 أندية يتم التفاوض مع مسئوليها في الوقت الحالي لاختيار أحدها للمشاركة في مهرجان اعتزاله وهي أندية ريـال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وليفربول.
وأوضح متعب أن مهرجان اعتزاله سيقام نهاية العام الجاري أو في الصيف القادم وتحديدًا شهر مايو على أقصى تقدير، مؤكدًا أن الشركة تنتظر فقط تحديد الأمر مع أحد الأندية المرشحة بناء على جدول مبارياتها وارتباطاتها.

هجوم عماد متعب يقلل من فرص تولي حسام البدري تدريب الفراعنة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة