خلى بالِك .. أخطاء كارثية تفعلها السيدات أثناء قيادة السيارةينظمها متحف الآثار عن "الإلهة أفروديت".. تعرف على شروط مسابقة "ارسم وابحث"مصادر: وائل كفوري لم يتزوج من جيسيكا عازار"مخنوقة في سرير رجل غريب".. وفاة أخطر حسناء في العالم"فيفا" يضع شروطًا جديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورىالزمالك يواصل الاستعداد و"ميتشو" يُجرى بروفة القمة الليلةالإسماعيلى يتجه للجونة صباح الجمعة استعدادًا لبداية الدوريمواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاءتعرف على أسباب تسمية شهور التقويم الهجري.. والأعمال المفضلة لكل شهربحضور رئيس الوزراء.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي اليومولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره"القابضة الكيماوية": 3 أسباب وراء التراجع عن دمج شركتى المكس والنصر للملاحاتإحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف"محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحدبرلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول7000 فرصة عمل مباشرة.. المنطقة الصناعية في أبو زنيمة تنعش الاقتصادمصممة حُلى ومجوهرات ضيفة "4 شارع شريف" على الحياة.. الخميستطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفيةوزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب

عيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديو

   -  
اسعار الذهب اليوم السبت

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الأحد، 25 - 8 - 2019 في مصر، استقرارًا في بداية تعاملات اليوم،، بينما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر 9 حنيهات عن أمس السبت حيث بلع اليوم 712 جنيهًا للجرام بدون مصنعية، مقارنة بـ 703 أمس السبت.

أسعار الذهب في مصر

استعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية "dmc"، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب في مصر اليوم الاحد، 25 - 8 - 2019.

وجاءت أسعار الذهب اليوم، الأحد، 25 - 8 – 2019 على النحو التالي:

اسعار الذهب عيار 24 

سجل سعر جرام الذهب عيار 24، 814 جنيهًا.

اسعار الذهب عيار 21 

وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 712 جنيها.

أسعار الذهب عيار 18 

كما وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 610 جنيهات.

سعر الجنيه الذهب 

بلغ سعر الجنيه الذهب 5632 جنيهًا.

سعر المصنعية في محلات الصاغة 

ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائـك الذهب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة