الأسود يسيطر على عرض أزياء فيرساتشى وجينفير لوبيز تخطف الأنظار في ميلان"ناسا" تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على "كويكب"رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر احتفالا ببدء العام الجامعي الجديد | صورحفل لرفع أعلام كليات جامعة حلوان واستقبال الطلاب الجدد.. غداباولو يقود هجوم الطلائع أمام المقاولون فى افتتاحية الدورىالزمالك يخوض مراناً لتصحيح أخطاء السوبر استعداداً للاتحاد فى الدوريحسام البدرى يصل اتحاد الكرة لاستلام مهمة تدريب المنتخب.. صورالدوري المصري.. 5 خواجات يظهرون لأول مرة فى الإيجبشيان ليجابتسامات ميتشو وجدية فايلر.. 7 صور تجسد الصدام الأول بين مدربى القطبينمفاجأة.. منافس الزمالك الأفريقى يحضر خسارة الأبيض أمام الأهلى فى السوبراتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبرانطلاق الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والمقاولون العرباتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبلحسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعةبتكلفة 3.5 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوبالقومي لأسر الشهداء والمصابين ينظم رحلة لدير جبل الطير بسمالوط .. صورتعرف على قصة منزل أقامت فيه العائلة المقدسة ليلتين بأسيوط .. فيديو وصورحرق محلات الأقباط والفنادق وسيارات الشرطة.. جرائم جماعة الإخوان بالأقصر.. صورتنفيذ محاور وشبكة طرق بطول أكثر من 6 آلاف كم في سيناء

عزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقه

-  
الملحن عزيز الشافعي

عبّر الملحن عزيز الشافعي، عن سعادته البالغة في التعاون الأول له مع الهضبة عمرو دياب، في أغنية "يوم تلات" بعد النجاح الكبير الذي حققه مع أهم نجوم الوطن العربي.

وكشف شافعي، في تصريح خاص لـ "صدى البلد" كواليس التحضير للأغنية، قائلًا: "لقد انتهيت من الأغنية مع الشاعر تامر حسين منذ عام 2016 تقريبًا، في جلسة واحدة فقط، وهي أغنية تمتاز بطابع الفلكلور المصري، وهذا النوع هو المفضل لي، ودائمًا ما أحرص على تقديمه فهذا اللون يمثلني، كما أن تامر قدم من خلال الأغنية جناس تام وجناس ناقص الذي نجده في السيرة الهلالية".

وتابع: "عمرو دياب استمع إلى الأغنية مؤخرًا وليس منذ وقت انتهائنا منها، وذلك من خلال الموزع أسامة الهندي، وقد تحمس كثيرا فور استماعه لها وقام بالعمل عليها بشكل سريع جدا دون أي تردد، وراهن عليها وبالفعل كسب الرهان، ولم يكن لديه أي تخوف تجاه الأغنية، بل بالعكس أنا وتامر حسين اللذان كنا متخوفين بعض الشيء من هذه التجربة الجديدة".

وعن العمل مع عمرو دياب قال: "العمل مع عمرو هو الحلم الذي تأخر تحقيقه، وأنا أحمد الله أن بدايتي معه بداية قوية فهو إضافة لأي عمل، وهو يعد علامة من علامات المزيكا في العالم، وردود الأفعال على الأغنية قد فاقت توقعاتي كما إني سعيد بالجدل على شكل اللحن والكلام وأرى انه نجاح، وأنا أعتبر هذه الأغنية جائزة لي على الكثير من الأغاني الناجحة التي قدمتها على مدار مشواري الفني مع أبرز النجوم".

وأكد شافعي، أنه فخور بأن أغلب أغانيه تحدث فارقًا في ألبومات النجوم، وتكون أغاني "هيتس" أو أغاني تحمل أسماء ألبومات وعناوين نجاح كبيرة، حيث إنه قدم العديد من الأغاني منها حب جامد لجنات، وابن بلد لمحمد فؤاد، وأنا ساندة عليك، وحالة خاصة جدًا لأنغام، وأهد الدنيا لرامي صبري، وخطوة، ويا بتاع النعناع لمصطفى حجاج، وغيرها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة