بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

فئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقط

-  
فيلم Joker

حصل الفيلم المنتظر "Joker" للنجم خواكين فينيكس، على تصنيف عمري فئة "R" من جانب جمعية الفيلم الأمريكية.

وجاء التصنيف بسبب احتواء الفيلم على مشاهد عنف دموي وهو من تأليف وإخراج تود فيليبس، ويشارك المخرج القدير مارتن سكورسيزي في إنتاجه، وتدور أحداثه حول ممثل كوميدي فاشل يقاد للجنون ويصبح قاتلًا مختلًا عقليًا.

جدير بالذكر أن الفيلم تم اختياره للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

المهرجان الإيطالى تنطلق فعاليات دورته الـ76، الأربعاء المقبل، بعرض فيلم "The Truth" للمخرج الياباني هيروكازو كوري إيدا صاحب سعفة مهرجان كان السينمائى الدولى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة