رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة بالمنياالإفتاء: جمهور الفقهاء اتفق على جواز نسبة ولد الزنا لأمههل رفضت السيدة فاطمة الزهراء الزواج من الإمام على؟.. تعرف على القصةشاهد أوراق بدر الدين أبو غازى عن الخدمات الثقافية للجماهير عام 1973صور العملات الأثرية المضبوطة بمطاري الأقصر وأسيوط"جامعة بنى سويف" تحصل على شهادة الأيزو9001 في جودة الجهاز الإداري"التعليم" تكرم أبطال العالم لكرة اليد: 10 آلاف مكافأة لكل لاعبأهالي سمالوط يشيعون جنازة الشهيد المجند "مصطفى سيد"مصرع 12 شخصا وفقدان العشرات في غرق سفينة سياحية بالهندضبط المتهمين باستدراج سائق وسرقة دراجته البخارية بالإكراه في الشرقية«جنايات القاهرة» تستمع لشهادة ضابط الأمن الوطني في «محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» (تفاصيل)الدفاع بـ«كتائب حلوان» قدم 15 دفعًا قانونيًا لتبرئة ساحة 3 متهمين من الانضمام لجماعة إرهابيةفتاة تشنق نفسها في «مروحة السقف» بسوهاج: «أسرتها أرغمتها على الزواج»سيارة شركة مقاولات تدهس موظفًا أسفل «دائرى الجيزة»تأجيل محاكمة المتهمين بـ«كتائب حلوان» لـ17 سبتمبرانهارت عليهم كتل صخرية.. مصرع ٤ منقبين عن الذهب بمرسى علم3 جامعات أمريكية تبحث سبل التعاون في مجال البحث العلمي مع جامعة الزقازيقشاهد.. وكيل تعليم الفيوم يُكرّم موجهي الرياضياتبالصور .. حملة تموينية مكبرة ورفع الاشغالات في بيلا بكفر الشيخدورة تدريبية لرفع كفاءة أخصائي التطوير التكنولوجى بتعليم الإسكندرية

إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى

-  
أصيب شخصين فى حادث  سيارتين أعلى طريق إسكندرية الصحراوى، مما أدى إلى توقف حركة المرور وأنتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث ،فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق إسكندرية الصحراوى بوقوع حادث مرورى و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة