"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة"الإسكان" تعتمد المخطط الاستراتيجي العام لقريتين بمطروح"بحوث الإلكترونيات" يوقع اتفاقية مع "معهد شنغهاي" لإنشاء غرف نظيفةالجريدة الرسمية تنشر قواعد وشروط حجز الأرصفة بميناء دمياطغدًا.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبيةبرتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وبنك التنمية الصناعيةتقرير عالمي يطالب بالمساواة وعدم التمييز ضد الإناث لتحقيق أهداف التنميةرونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدتهخليكى صبورة وأسمعيه..التعامل مع الخلافات الزوجية له أصول علشان تطلعي كسبانهللمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية21 ألف قطعة تعود للعصر الفرعوني والبطلمي.. الآثار المضبوطة في قضية التهريب الكبرىالدولار يتراجع قرشا في 6 بنوك.. ويسجل 16.42 جنيه للبيعفصل المرافق عن المخالفين لقرار طلاء واجهات المباني بـ"كفر البطيخ"فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصانمصادر: منقب آثار محبوس احتياطيا بين متهمي قضية تهريب الآثار الكبرىالعثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصير

مستشار مرسي يهاجم نائب المرشد: «سايق عليك النبي وأهل بيته كفاية كدا»

   -  
هاجم أحمد عبد العزيز، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية، وأحد أفراد الطاقم الاستشاري للراحل محمد مرسي، خلال عام حكمه، قيادات الجماعة، على خلفية موقفهم السلبي من شباب السجون.

إبراهيم إبراش: استمرار الإسلام السياسي خراب على العرب والمسلمين

وقال عبد العزيز، إن «إبراهيم منير» نائب القائم بأعمال المرشد، أطلق تصريحات صادمة عن الشباب بكل أريحية، ودون حساب لتأثيرها النفسي المدمِّر عليهم، وعلى الإخوان، مشيرا إلى أن أحد مذيعي قناة وطن الإخوانية، زاد الطين بلة، بعدما خرج ووهو بكامل أناقته؛ ليعطي شباب السجون درسا في الثبات، ثم عاد إلى بيته، فوجد عشاءه الساخن، وفراشه المرتب، وزوجة في انتظاره، وطفلة يلاعبها، ورصيدا في البنك ينمو كل شهر.

وأضاف عبد العزيز لـ«منير»: «سايق عليك النبي وأهل بيته كفايه كدا»، صحيح أنك مضربتش حد على إيده، لكنك مسئول، عن ثقة من أعطاك اياها، وروحه التي وضعها بين يديك، واستأمنك عليها، ومسئول عن أهله الذين تقطعت بهم السُّبل، بعد تغييب عائلهم، في ظلمات السجون.

واختتم: تصريحك مرعب للإخوان أنفسهم، قبل محبيهم والمتعاطفين معهم.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة