الاحتجاجات تتصاعد في بيروت ..وحكومة دياب تترنحتعرف على استعدادات محافظة القاهر لانتخابات مجلس الشيوخ فى 15 معلومةمحلل: الحكومة اللبنانية تعيش لحظاتها الأخيرة والاستقالات سوف تتوالى (فيديو)خبير: النظام القطري يتعامل كعصابة وليس كدولة (فيديو)الكويت تصدر بيانًا جديدًا بشأن قرار حظر الطيران مع 31 دولة258 راكبا يغادرون إلى العاصمة الأمريكية واشنطن على متن طائرة الأحلامالزراعة : استمرار صرف الأسمدة الصيفية ..وخط ساخن لتلقى الشكاوىالأنبا مارتيروس يكرم أوائل الثانوية العامةطارق العشري: «المصري لا يملك لاعبين لمباراة الحرس.. وخايف ميطلعش عليا النهار»ربيع ياسين: محمود صابر في طريقه للاحتراف بالدوري التونسيهاني زادة: الزمالك والأهلي متساويان في الشعبية وعدد الجماهيرإبراهيم سعيد: الأهلي بعيد عن مستواه.. وأداؤه أمام إنبي «غير مقنع»الإسماعيلي يصرف دفعة جديدة من مستحقات لاعبيه قبل مواجهة المصريإبراهيم سعيد: الأهلي سيعاني أمام الوداد.. ومروان محسن ليس له دورأشعة جديدة لـ«أوباما» لتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالكاتحاد اليد يعلن جاهزية العاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال كأس العالم 2021المصري: لن ننسحب من الدوري.. وأزمة مباراة حرس الحدود في طريقها للحليا ست الدنيا يا بيروت من ذبحَ الفرحَ النائمَ في عينيكِ.. نزار قبانى يرثى لبنان (فيديو)"شوجى باين".. رواية عن الطبقة العاملة تنافس فى "مان بوكر"اعراض مرض السكري الخفي منها ألم يشبه الدبابيس في قدميك

هجوم عماد متعب يقلل من فرص تولي حسام البدري تدريب الفراعنة

   -  
هاجم عماد متعب، نجم الأهلي، ومنتخب مصر السابق، حسام البدري المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، خلال الساعات الأخيرة على خلفية استبعاده الدائم له من المباريات رغم جاهزيته الفنية في موسمه الأخير مع القلعة الحمراء قبل اعتزاله.

وأكد متعب في تصريحات تليفزيونية، أن حسام البدري يكره النجوم، مستشهدا بتصرفاته في السابق مع لاعبين مثل: محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام غالي، مشدددًا على أن البدري كان السبب الرئيسي في اعتزاله كرة القدم وإحراجه أمام الجماهير على الرغم من وعوده له بإعطائه فرصة مع الفريق.

ثلاثي الجبلاية يجتمع الثلاثاء لحسم ملف مدرب الفراعنة

تصريحات متعب الأخيرة، أثارت جدلا في الوسط الرياضي، وفسر البعض هجوم متعب على البدري، في هذا التوقيت بأنه ذكي جدًا ومقصود للتحذير من مشكلات البدري مع النجوم في ظل ترشيحات تدريب الأخير لمنتخب مصر خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، والبعض الآخر يرى أن حسام البدري حقق إنجازات عديدة مع الأهلي والأندية التي دربها علاوة على قيادة بيراميدز إداريًا خلال الفترة الماضية وأنه يظل من المرشحين لتدريب الفراعنة.

يذكر أن الثلاثي حسن شحاتة وحسام البدري وحسام حسن من بين أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة