محافظ كفرالشيخ: إزالة 149 حالة تعد مبانى وفدانين زراعى بالبرلسهوكي الشرقية للآنسات يفوز على السادات بستة أهداف مقابل هدفإحالة 17 طبيبا و46 موظفا بكفر الشيخ للتحقيق لانصرافهم عن العمل دون إذنتعرف على طرق انتقال عدوى مقاومة المضادات الحيوية والوقاية منهاالهند تنجح في إطلاق صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نوويةبينهم 3 أطفال.. 5 قتلى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكيةوزير الخارجية الأمريكي: نقف مع الشعب الإيرانيأول فيديو للزعيم عادل إمام من كواليس مسلسل "فلانتينو" بعد شائعة وفاتهكيف ردت ياسمين صبري على فيديو ساخر لهاجميلة عوض تصور "بنات ثانوى" الثلاثاء المقبل بمصر الجديدةالسفارة الأمريكية في لبنان تعلن دعمها التظاهرات الاحتجاجية14 دولة تطالب مصر بوقف عقوبة الإعدام.. وإشادة دولية بتقرير القاهرة في مجلس حقوق الإنسانأستاذ أدب بالأزهر يكشف جانب آخر من شخصية أبي دلامة "شاعر السفاح""شخصية عام 2019".. محمد صلاح ينافس ترامب وماكرون وجنيفر لوبيز وآخرون"الإفتاء": لا يجوز تقسيم التركة قبل سداد الديون وإخراج الزكاةعاجل.. الصفدي ينسحب من الترشح لرئاسة الحكومة اللبنانية ويدعم الحريريوزير داخلية إيران محذرا المحتجين: قوات الأمن تمارس ضبط النفس حتى الآنالسفير جمال بيومي: مصر قلب العالم العربي.. ولا يمكنها العيش في عزلة"اللهم لا تمتني مصريا".. الهارب ياسر العمدة يحصل على جنسية تركيا"المكنسة" تدق أبواب الإسكندرية بتساقط أمطار متوسطة

هجوم عماد متعب يقلل من فرص تولي حسام البدري تدريب الفراعنة

   -  
هاجم عماد متعب، نجم الأهلي، ومنتخب مصر السابق، حسام البدري المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، خلال الساعات الأخيرة على خلفية استبعاده الدائم له من المباريات رغم جاهزيته الفنية في موسمه الأخير مع القلعة الحمراء قبل اعتزاله.

وأكد متعب في تصريحات تليفزيونية، أن حسام البدري يكره النجوم، مستشهدا بتصرفاته في السابق مع لاعبين مثل: محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام غالي، مشدددًا على أن البدري كان السبب الرئيسي في اعتزاله كرة القدم وإحراجه أمام الجماهير على الرغم من وعوده له بإعطائه فرصة مع الفريق.

ثلاثي الجبلاية يجتمع الثلاثاء لحسم ملف مدرب الفراعنة

تصريحات متعب الأخيرة، أثارت جدلا في الوسط الرياضي، وفسر البعض هجوم متعب على البدري، في هذا التوقيت بأنه ذكي جدًا ومقصود للتحذير من مشكلات البدري مع النجوم في ظل ترشيحات تدريب الأخير لمنتخب مصر خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، والبعض الآخر يرى أن حسام البدري حقق إنجازات عديدة مع الأهلي والأندية التي دربها علاوة على قيادة بيراميدز إداريًا خلال الفترة الماضية وأنه يظل من المرشحين لتدريب الفراعنة.

يذكر أن الثلاثي حسن شحاتة وحسام البدري وحسام حسن من بين أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة