خلى بالِك .. أخطاء كارثية تفعلها السيدات أثناء قيادة السيارةينظمها متحف الآثار عن "الإلهة أفروديت".. تعرف على شروط مسابقة "ارسم وابحث"مصادر: وائل كفوري لم يتزوج من جيسيكا عازار"مخنوقة في سرير رجل غريب".. وفاة أخطر حسناء في العالم"فيفا" يضع شروطًا جديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورىالزمالك يواصل الاستعداد و"ميتشو" يُجرى بروفة القمة الليلةالإسماعيلى يتجه للجونة صباح الجمعة استعدادًا لبداية الدوريمواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاءتعرف على أسباب تسمية شهور التقويم الهجري.. والأعمال المفضلة لكل شهربحضور رئيس الوزراء.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي اليومولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره"القابضة الكيماوية": 3 أسباب وراء التراجع عن دمج شركتى المكس والنصر للملاحاتإحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف"محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحدبرلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول7000 فرصة عمل مباشرة.. المنطقة الصناعية في أبو زنيمة تنعش الاقتصادمصممة حُلى ومجوهرات ضيفة "4 شارع شريف" على الحياة.. الخميستطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفيةوزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب

هجوم عماد متعب يقلل من فرص تولي حسام البدري تدريب الفراعنة

   -  
هاجم عماد متعب، نجم الأهلي، ومنتخب مصر السابق، حسام البدري المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، خلال الساعات الأخيرة على خلفية استبعاده الدائم له من المباريات رغم جاهزيته الفنية في موسمه الأخير مع القلعة الحمراء قبل اعتزاله.

وأكد متعب في تصريحات تليفزيونية، أن حسام البدري يكره النجوم، مستشهدا بتصرفاته في السابق مع لاعبين مثل: محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام غالي، مشدددًا على أن البدري كان السبب الرئيسي في اعتزاله كرة القدم وإحراجه أمام الجماهير على الرغم من وعوده له بإعطائه فرصة مع الفريق.

ثلاثي الجبلاية يجتمع الثلاثاء لحسم ملف مدرب الفراعنة

تصريحات متعب الأخيرة، أثارت جدلا في الوسط الرياضي، وفسر البعض هجوم متعب على البدري، في هذا التوقيت بأنه ذكي جدًا ومقصود للتحذير من مشكلات البدري مع النجوم في ظل ترشيحات تدريب الأخير لمنتخب مصر خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، والبعض الآخر يرى أن حسام البدري حقق إنجازات عديدة مع الأهلي والأندية التي دربها علاوة على قيادة بيراميدز إداريًا خلال الفترة الماضية وأنه يظل من المرشحين لتدريب الفراعنة.

يذكر أن الثلاثي حسن شحاتة وحسام البدري وحسام حسن من بين أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة