الشوط الثاني - إشبيلية (0) - (1) ريال مدريد.. بنزيمة بوووووووومنانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصويرمسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahidهند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل جوائز الإيميكندة علوش ومنى زكي في العرض الخاص لفيلم "آدم" بمهرجان الجونةوزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعوديةالسعودية تدين التفجير الذي استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقيةبومبيو يحث الدول على عدم إعادة الويجور المسلمين إلى الصينترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"قمة مصر الأردن العراق تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية وأمن السعوديةكلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالمميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيدإثارة إيهاب جلال والعشري لا تتوقف أبدا.. المصري يتعادل مع الحدودبعد الهدف في مرماهم.. شرويدة: رفضت الاحتفال حبا واحتراما للمصري وبورسعيدلامبارد: توموري الصغير أوقف صلاح السريعطارق العشري: عقدتي لـ المصري؟ لا أتذكر.. وتغييرات إيهاب جلال كانت مميزةأستاذ اجتماع: يجب تنمية الوعي لدى المواطنين من أجل التصدي للشائعات"باريس": دوافع رجل حاول بسيارته اقتحام مسجد شرق فرنسا "لا تزال مجهولة"أرجون كابور يدعم مرضى السرطان ويحضر احتفالا بيوم الورود العالمي

أخبار الفن| محمد رمضان يسجد عاريا .. ورانيا يوسف بمايوه بكيني

-  
رانيا يوسف

نشر موقع «صدى البلد» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

شاهد .. محمد رمضان يسجد عاريا
أحيا محمد رمضان، حفل غنائي ضخم، يوم الجمعة الماضي، في بورتو جولف مارينا وسط حضور جماهيري ضخم، ويعد هذا هو الحفل الثاني لـ محمد رمضان بعد حفله الغنائي الأول في القاهرة الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا أيضًا.

إطلالة مثيرة.. رانيا يوسف بمايوه بكيني.. شاهد
نشرت رانيا يوسف مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، مع عدد من المعجبين على شاطئ البحر مرتدية مايوه بكيني.

محمد رحيم يطرح الخميس حبوب.. فيديو
طرح المطرب والملحن محمد رحيم أغنيته الجديدة "الخميس حبوب" على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث تحمل الأغنية طابعا خاصا وشكلا جديدا ومختلفا تماما عما قدمه من قبل، فهي طابع الأغانى "اللايت".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة