قائمة الأهلي – غياب متولي ودخول أيمن أشرف أمام سموحةعقوبات بالجملة.. 680 ألف جنيه غرامات على الأهلي والزمالكالمصري يشكر برزنتيشن على دعمها وتوفير متطلبات الفريقمينا مسعود: سعيد لاختيارى سفيرا لمبادرة "اتكلم مصرى" ولوجودى فى وطنى الأمأروى جودة تعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات .. اعرف التفاصيلنسرين طافش وبشرى ولقاء الخميسى يحضرن فيلم "آدم"جاد شويرى يرتدى حذاء يحمل عبارة "خدنى ع بيروت" فى عرض فيلم "آدم"افتتاحية ضعيفة لـ فيلم براد بيت الجديد Ad Astraبإطلالة ساحرة.. سارة التونسي تخطف الأنظار من جديد في ثاني أيام الجونةمي علام: دوللي شاهين أشادت بي في مهرجان "Egypt eye on fashion"حكايات من سينما لا تعرف الكذب ولكنها تتجملكريم عبدالعزيز يخوض 2020 بـ «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«1919»ننشر البيان الختامي الصادر عن القمة المصرية – الأردنية - العراقية| صورضبط عاطل وراء ترويج الأقراص المخدرة ببولاق الدكرورتأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية فى تنفيذ أغراضهاوفاة عامل سقط من أعلى سقاله أثناء عمله بالدقهليةقادة مصر والأردن والعراق يؤكدون دعمهم للحل السياسى الشامل للقضية الفلسطينيةصور.. المصريون يحتشدون بنيوريوك لدعم وتأييد السيسى والقوات المسلحةالسيسى يلتقى رئيس جمهورية سيراليون فى نيويوركنائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"

أخبار الرياضة ليلا.. عماد متعب يفتح النار على البدري.. وحقيقة تعاقد الزمالك مع ازارو

   -  
وليد ازارو وعماد متعب

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، وجاءت كالتالي:
يحسم النادي الأهلي خلال أيام قليلة مصير مهاجمه وليد ازارو مع الفريق، حيث تلقى النادي أكثر من عرض خليجي، كما تلقى اللاعب بشكل مباشر عروضا من أندية قطرية، وهو ما تحدث فيه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

يكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديو
شن عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق هجوما شديدا على مدربه السابق في القلعة الحمراء حسام البدري، قائلا إن البدري كان يتعمد إيذاءه نفسيا وإحراجه وإظهاره بصورة سيئة إمام الجماهير.

متهور.. عماد متعب يكشف أسباب إضاعة ازارو الأهداف.. فيديو
كشف عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن رأيه في المغربي وليد ازارو مهاجم القلعة الحمراء الحالي، وإضاعته للعديد من الأهداف.

رحيل أيمن حفني .. مرتضى منصور يوضح حقيقة التعاقد مع ازارو ..فيديو
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إمكانية التعاقد مع المغربي وليد ازارو مهاجم الأهلي بعد اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء بعد الانتقادات التي وجهت له.

منصب جديد لثروت سويلم .. الزمالك لن يسدد مستحقات أجوجو بعد وفاته.. فيديو
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أنه عرض على ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، نفس المنصب بالقلعة البيضاء عقب تقديمه استقالته من الجبلاية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة