موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دور تموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةجريزمان يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام بوروسيا دورتمونداتحاد الكرة يعلن اسم مدرب منتخب مصر الجديد خلال ساعات"السوبر".. حديث الصباح والمساء في الأهليالمقاولون يستقر على القوام الأساسي قبل انطلاق الدوريبيراميدز يتمسك باستمرار "ديسابر"محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نابولي بدوري الأبطالوليد أزارو يخضع لاختبار طبي في الأهلي اليومليفربول يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبارامي ربيعة يعود لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعةتقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العمل

"المحافظين" يواصل دورته التدريبية لمناهضة العنف ضد المرأة

   -  
واصلت لجنة المرأة بحزب المحافظين، ورشة تدريب بناء قدرات المحاميات لمناهضة العنف ضد المرأة، والتي بدأت في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس الجاري، وذلك بمقر الحزب في وسط البلد. 
وتضمنت الورشة عدة محاور رئيسية، منها العنف الأسري وتأثيره نفسيًا على الأطفال، وأنواع العنف ضد المرأة وأنماطها وكيفية تنمية الوعي المجتمعي لمناهضة هذا العنف، إضافة إلى نسبة العنف الموجه إلى المرأة في محافظات مصر، تأثير العنف الأسري على الأطفال خاصة الإناث منهم واللاتي يعتبرن أكثر عرضة إلى العنف الأسري.
كما تناولت الورشة مناقشة العقوبات القانونية الرادعة لكل القضايا الخاصة بالعنف ضد المرأة وكيفية التعامل مع الناجيات من العنف، منتهية إلى التوصيات القانونية اللازمة لتغليظ العقوبات على القضايا الخاصة بالعنف ضد المرأة وكيفية تناولها قضائيا والثغرات القانونية التي تواجه المحاميات، طوال فترة التقاضي، وكيفية التغلب عليها.
وحضر الورشة التدريبية، داليا فكري رئيس لجنة المرأة بالحزب، وغادة الرميلي وكيل اللجنة، ودعاء إبراهيم مسئول الاتصالات والعلاقات العامة بالحزب، فضلًا عن مشاركة أكثر من 30 متدربا في الورشة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة