"الحرية المصري" يطلق فعالية "يوم العلم" بجميع المحافظاتالمصري يشكر بريزنتيشن ..ويتفقا على استمرار عقد الرعايةالطائرة جلوس يتوج بالبطولة الأفريقية ويتأهل لأولمبياد طوكيو 2020سوبر كورة.. شباب الأهلي يحتفلون بالفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة.. فيديوفيديو .. شرويدة يتقدم بالهدف الأول لحرس الحدود فى المصرىفيديو.. المصرى ينجح فى إدراك هدف التعادل امام حرس الحدودالمصرى يتعادل مع حرس الحدود بهدف لمثلهحصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 9 / 2019سعد ورشاد ويوسف والمفتى فى افتتاح الدورة " C" بمنطقة بالجيزة.. صورتعرف على قائمة الأهلى فى مواجهة سموحة بالدوري العامتعرف على مؤشرات تجارب جمع القمامة بـ "الصفارة" في الإسكندريةبعد سرقتها .. صحة القليوبية تشكل لجنة لجرد عهدة مستشفى طحانوبكيف تتعامل مع حروق الماء المغلى؟ إسعافات أولية تحميك من آثارها على الجلد5 أكلات خطر على صحة كلبك.. منها الثوم والبصل والحليبعشان متتخضيش...علامات بتقولك الولادة قربتبرنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبير

إدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسك

   -  
أرشيفية - صورة أرشيفية

قالت مصادر طبية بشمال سيناء، إنه جثة فلسطيني نُقلت إلي قطاع غزة، بعد وفاته في إحدى مستشفيات البوسنة والهرسك أثناء تلقيه العلاج.

وأضافت المصادر، أن الجثة لمواطن فلسطيني يدعي، تامر سلطان، توفي خلال تلقيه العلاج في مستشفي عرفان في مدينة بيهاتش بالبوسنة والهرسك.

ونُقلت الجثة وسُلمت إلى الجانب الفلسطيني لإرسالها إلى أسرته بقطاع غزة، بعد وصولها إلى الأراضي المصرية عبر مطار القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة