الدولار يفقد قرشين خلال دقائق في عدد كبير من البنوك.. ويسجل 16.34 جنيهالأرصاد الجوية: لا يوجد أي فرص لسقوط الأمطار في الوقت الحالي رغم كثرة السحبوفد مشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية يزور سوهاجالمعلم المساعد له الحق في إجازة خاصة بدون مرتب لمرافقة الزوجعودة حركة المرور لطبيعتها بـ"إسكندرية الصحراوي" بعد رفع آثار حادث انقلاب سيارة نقلصندوق التنمية يبدأ اختيار المتقدمين لـ صنايعية مصر .. اعرف التفاصيلصور.. مصورون عالميون يناقشون انتهاكات الحياة البريةسوهاج بلد الأحلام والثقافة.. مشروع لـ وزارة الثقافةالفتوى والتشريع تقضي بأحقية المعلمين في الحصول على أجازة مرافقة الزوج خارج مصر‎المجلس الخاص يعتمد الجزء الثاني من الحركة القضائية لمجلس الدولةتأجيل محاكمة 304 متهمين في قضية محاولة "اغتيال النائب العام المساعد" لـ29 سبتمبرخلال يوم.. ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و26 حالة قيادة تحت تأثير المخدرللأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختانوزيرة الثقافة: مهرجان سماع رسالة سلام للعالم من أرض مصر الطيبة .. فيديوبسكلته.. مبادرة توعية طورت ثقافة العجل.. تعرف على التفاصيل.. فيديوالبطوطي: الاستقرار الأمني والاقتصادي سبب تقدم قطاع السياحة.. فيديوفقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديوفرقة القاهرة: نعمل على إحياء التراث التاريخي.. فيديوكيف تنبأت الأجهزة الأمنية بمخطط المطرية الإرهابي ..فيديوأصبح سلعة وميثاق الشرف ضرورة.. استشاري تجميل يكشف الوجه الآخر للإعلانات الطبية.. فيديو

شعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارس

-  

كشف شريف يحيي رئيس شعبة الأحذية ومنتجات الجلود بالغرفة التجارية بالقاهرة أن الشعبة تشارك فى معرض أهلا مدارس بأكثر من 50 عارض يقدمون خدماتهم وسلعهم  على المستهلكين ، مشيرا إلى أنه تم إعفاء المشاركين فى المعرض من تكاليف الاشتراك وذلك مقابل خفض الأسعار خلال فترة المعرض .

وأضاف يحيي فى تصريح لليوم السابع أن نسب الخصم على المنتجات المعروضة ستصل الى 50 % مشيرا إلى أن الحد الأدنى للتخفيضات سيكون 30 % ، مؤكدا أنها نسبة جيدة وستخدم المواطنين .

وأشار إلى أن الأسعار بدون المعرض شهدت انخفاضا وصل إلى 20 % عن العام الماضى فى نفس الموسم وذلك بفضل انخفاض سعر الدولار وزيادة الانتاج فى الأسواق .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة