عماد الدين حسين: أقترح فرع بجائزة دبي للشائعاتياسر رزق: الصحفيون القطريون مرحب بهم في جائزة دبي والخلاف مع النظام وليس الشعبالإبراشي: الصحافة الورقية ماتت إكلينيكيا وتحتاج "إنعاش"«الحركة الوطنية» تناقش خطط العمل في الربع الأخير من 2019برلماني يقترح تدريس مادة عن خطورة السوشيال ميديا على المجتمعرئيس تحرير الجمهورية: أقترح جائزتين ضمن مسابقة دبي ضد التطرف والشائعاتعبد المنعم العليمي: وثيقة التأمين على الطلاق تصرف لـ"الزوجة المتضررة"رئيسة نادي دبي للصحافة: خطة شاملة لتطوير الجائزة لتشمل الأعمال الرقميةلتوفير خدمات أفضل.. تفاصيل المخطط الاستراتيجي لمدينة بنهابإنذار المسئولين وصيانة المدارس.. بني سويف تستعد للعام الدراسي الجديدزراعات القمح والشعير تنتظر الأمطار بمطروح.. العام الماضي أعلى موسم للحصاداستعدادا للشتاء.. متابعة مدى جاهزية مستودعات البوتاجاز فى مراكز وقرى الاسماعيليةمحافظة الدقهلية تعلن عن وظيفة مدير عام إدارة الشئون القانونيةواشنطن تدرس زيادة التبادل الاستخباراتى مع السعودية بعد هجمات النفطشاهد.. حادث سير مروع يودى بحياة سائحتين صينيتين فى استرالياتعرف على 3 أسباب رئيسية تعطى الحق للمالك بطرد المستأجر21 إجراء ضمن خطة مصر لحماية طبقة الأوزون .. تعرف عليهاالاتحاد العربى للمحاربين القدماء: القوات المسلحة تولى اهتماما كبيرا بأسر الشهداءالتحقيق مع وكيل مدرسة ميت الفرماوى التجارية بالدقهلية (صور)إزالة تعديات السكة الحديد بديروط والبدء في إنشاء مبنى الإشارات الإلكترونية

لو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأ

   -  


تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة الوزن الزائد، وتبدأ حينها في عمل حمية غذائية، لكن أغلبهن يشعرن بالملل من تناول الوجبات الخاصة بالريجيم، لذلك يمكن اللجوء لـ"اللب السوري" كنوع من كسر الروتين حيث له الكثير من الفوائد، ولا يتسبب في زيادة الوزن، وأبرز فوائده نقلا عن موقع" daily medical" 

يحتوي على الألياف

إن زيادة تناول الألياف هي خطوة هامة يمكن اتخاذها وحدها لدعم فقدان الوزن، لأن الألياف تمتص الماء، فهي تتضخم في المعدة، وتشكل كتلة تساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول من الوقت، مما يقلل من رغبتك في تناول المزيد من الأطعمة، كما أن الألياف تساعد في تعزيز عملية الهضم.

يحتوي على الدهون غير المشبعة

إن حوالي من 75% من إجمالي السعرات الحرارية في بذور دوار الشمس تأتي من الدهون، ولكنها في الأساس دهون صحية غير مشبعة، كما لا يحتوي اللب السوري على الكولسترول، ونسبة الدهون المشبعة به قليلة جدا، حيث تحتوي الحفنة منه على 14 جرام من الدهون الكلية، منها أحادية غير مشبعة، و 9 جرام منها دهون متعددة غير مشبعة.

يحتوي على السيلينيوم

تحتوي حفنة عباد الشمس على 22 ميكروجرام من السيلينيوم، وهو هام في الحفاظ على صحة الغدة الدرقية، حيث أنها تحتاج إلى السيلينيوم واليود لإنتاج هرموناتها، والتي تنظم عملية التمثيل الغذائي.





اللب السورى والدايت (1)
اللب السورى والدايت (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة