النائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق.."هرّب آثارًا في حاوية دبلوماسية"لتوفير المناخ الآمن.. تفاصيل خطة الداخلية لتأمين المدارس والجامعاتهاربة من 22 حكمًا قضائيًا .. ضبط سيدة لاتهامها بالنصب على مواطنين في الجيزةضبط المتهمين بسرقة توكتوك بالإكراه من مالكه في الشرقيةأغاني التراث في قصر طاز الخميس المقبلطلاب الكونسرفتوار يقدمون حفلا لأغاني الزمن الجميل بقصر باشتاكوزير البترول: زيادة عدد المحطات المعتمدة على الطاقة الشمسيةاعتماد نتائج أعمال الشركة العامة للبترول لعام 2018/2019تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يومامحافظ أسيوط يتابع ترميم قصر "ألكسان" تمهيدا لافتتاحه متحفا للمحافظةانفجار قرب وزارة الدفاع الأفغانية في كابولأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء.. والطماطم تسجل 6 جنيهات (فيديو)درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 2019/9/17.. والعظمى بالقاهرة 33 (فيديو)خالد جلال: السينما الكورية تساهم في تبادل الثقافات مع مصر (فيديو)الأرصاد تكشف موعد انتهاء فصل الصيف وانكسار الموجة الحارة (فيديو)وزير الخارجية يستقبل نظيره الفرنسي لمناقشة دفع العلاقات الثنائية بين البلدينخطط أمنية شاملة وتواجد بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات مع بداية العام الدراسى الجديدضبط سيدة تستولى على الأموال بزعم تخصيص وحدات سكنية بالمجتمعات العمرانيةمالك شركة يستولى على 4 ملايين جنيه بدعوى توظيفهاقرار النيابة بشأن المتهم بقتل وحرق طليقته وبناته بالأقصر (تفاصيل)

وصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقت

   -  

يعتقد البعض أن الإهتمام بالبشرة لا يجب أن يأتى إلا مع ظهور مشكلة ما فيها، لذا تهمل الفتيات بشرتهن، ويبدأن فقط فى الإهتمام بها مع ظهور أول مشكلة، ولأن إتباع هذه الطريقة فى العناية بالبشرة هى طريقة خاطئة، حيث أن البشرة تحتاج إلى عناية خاصة طوال الوقت حتى تمنح صاحبتها مظهراً مشرقاً لامعاً يخطف لها الأنظار، نقدم لك خلال هذا التقرير وصفات طبيعية تساعدك فى الحصول على بشرة نضرة لامعة، وفقاً لما ذكر على موقع "BoldSky".

الخل وزيت اللوز

:

احرصى على المواظبة على تنظيف بشرتك يومياً قبل النوم، حتى تزيلى بقايا الاتربة والمكياج التى اكتسبتها  بشرتك خلال اليوم، لذا قومى بإستخدام هذه الوصفة من خلال إتباع الخطوات التالية.

- اضيفى ملعقة من الخل لأخرى من زيت اللوز.

- ابدأى فى تدليك بشرتك من أسفل لأعلى، وانتظر لمدة 15 دقيقة.

- ثم اغسل بشرتك بالماء الفاتر، وكررى هذه العملية يومياً قبل النوم.

قناع دقيق الشوفان

:

تساعد النشويات مثل الشوفان على إزالة الزيوت المتراكمة على الوجه، وفى نفس الوقت تساهم فى ترطيب الجلد ومنحه نضارة خاصة وبشرة مشرقة.

- قومى بوضع كوب واحد من دقيق الشوفان العادى مع كوب من الماء الساخن، واخلطهما جيدًا.

- اتركى الخليط حتى يبرد، وبعدها ضيف ربع كوب من العسل على دقيق الشوفان المبرد.

- ضعى هذا القناع على وجهك، واتركيه حتى يجف لمدة تصل إلى 20 دقيقة.

- ثم اغسليه جيدًا بالماء الدافئ والصابون.

العناية بالبشرة
الخل وزيت اللوز
قناع دقيق الشوفان-
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة