الجنايني: استئناف الدوري وارد وتتويج الأهلي بطلا حال الإلغاء "مستبعد".. وموقف الكأسرسميا - صن داونز يقطع الطريق على الجميع ويمدد تعاقد سيرينو ومورينا5 أدوية تجربها مستشفيات بريطانيا بحثا عن علاج لفيروس كورونا.. اعرفهاالصحة العالمية:تخفيف التدابير الاحترازية يكون مصحوبًا بتعليمات الصحة العامةالصحة العالمية تتوقع زيادة مقاومة البكتيريا للمضادات الحيوية بسبب كوروناانخفاض درجات الحرارة اليوم وطقس معتدل على القاهرة والعظمى 32 درجةالرى: إزالة 22 مخالفة على النيل فى 5 محافظاتالجامعات تواصل تلقى أبحاث طلاب فرق النقل كبديل لامتحان التيرم الثانى إلكترونياعضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيبين إثر إصابتهما بكورونا وارتفاع عدد الشهداء لـ 34جامعة القاهرة تصدر دليلا لعزل مصابى فيروس كورونا لمواجهة الوصفات الشعبيةصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتابعان حملة إزالة سوق السقط بالسيدة زينبمحافظ الجيزة: إزالة 16 عقارا مخالفا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين..صورأمير كرارة يتصدر جوجل بعد شائعة إصابته بفيروس كوروناشاهد.. أحدث ظهور لـ ديانا هشام عبر إنستجرامعلى طريقة هنيدي.. كارول سماحة تشعل تيك توكالصيف ده مات.. شاهد علي ربيع في حمام السباحةأحلى صباح .. محمد رجب يثير إعجاب متابعه على إنستجراماهدى يا دماغى.. رسالة غامضة من محمد محمود عبد العزيز.. شاهدتوقف الملاحة.. رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء تكشف سبب تأجيل الربط مع السعوديةالقاهرة 32 درجة.. الأرصاد: استمرار الطقس المعتدل على المحافظات غدا

وصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقت

   -  

يعتقد البعض أن الإهتمام بالبشرة لا يجب أن يأتى إلا مع ظهور مشكلة ما فيها، لذا تهمل الفتيات بشرتهن، ويبدأن فقط فى الإهتمام بها مع ظهور أول مشكلة، ولأن إتباع هذه الطريقة فى العناية بالبشرة هى طريقة خاطئة، حيث أن البشرة تحتاج إلى عناية خاصة طوال الوقت حتى تمنح صاحبتها مظهراً مشرقاً لامعاً يخطف لها الأنظار، نقدم لك خلال هذا التقرير وصفات طبيعية تساعدك فى الحصول على بشرة نضرة لامعة، وفقاً لما ذكر على موقع "BoldSky".

الخل وزيت اللوز

:

احرصى على المواظبة على تنظيف بشرتك يومياً قبل النوم، حتى تزيلى بقايا الاتربة والمكياج التى اكتسبتها  بشرتك خلال اليوم، لذا قومى بإستخدام هذه الوصفة من خلال إتباع الخطوات التالية.

- اضيفى ملعقة من الخل لأخرى من زيت اللوز.

- ابدأى فى تدليك بشرتك من أسفل لأعلى، وانتظر لمدة 15 دقيقة.

- ثم اغسل بشرتك بالماء الفاتر، وكررى هذه العملية يومياً قبل النوم.

قناع دقيق الشوفان

:

تساعد النشويات مثل الشوفان على إزالة الزيوت المتراكمة على الوجه، وفى نفس الوقت تساهم فى ترطيب الجلد ومنحه نضارة خاصة وبشرة مشرقة.

- قومى بوضع كوب واحد من دقيق الشوفان العادى مع كوب من الماء الساخن، واخلطهما جيدًا.

- اتركى الخليط حتى يبرد، وبعدها ضيف ربع كوب من العسل على دقيق الشوفان المبرد.

- ضعى هذا القناع على وجهك، واتركيه حتى يجف لمدة تصل إلى 20 دقيقة.

- ثم اغسليه جيدًا بالماء الدافئ والصابون.

العناية بالبشرة
الخل وزيت اللوز
قناع دقيق الشوفان-
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة