شاهد.. السادات وبيجن وكارتر فى ذكري توقيع اتفاقية كامب ديفيدلو بتحب الفانتازيا.. احضر حفل توقيع رواية "عنكبوت فى القلب".. الليلة«زيدان» يعلن قائمة ريـال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمانفحص طبي جديد لـ«أزارو» للوقوف على مستجدات إصابتهالاتحاد الدولي لرفع الأثقال يستبعد مصر من المشاركة ببطولة العالم بسبب المنشطاتزيارة لقبره وختم القرآن.. هكذا تحتفل ياسمين الخيام بذكرى ميلاد الشيخ الحصرىالقضاء الأعلى يراجع الجزء الثالث من الحركة القضائية تمهيدا لإقرارهمحافظة القاهرة تطلق أسماء شهداء الجيش والشرطة على بعض المدارس تخليدا لذكراهمالأوقاف تحدد موضوع خطبة الجمعة المقبلة عن "مَظَاهِرُ الكِبْرِ والاسْتِعلاءِ"صور.. البابا تواضروس يستقبل السفير المصرى لدى البحرينالنائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق.."هرّب آثارًا في حاوية دبلوماسية"لتوفير المناخ الآمن.. تفاصيل خطة الداخلية لتأمين المدارس والجامعاتهاربة من 22 حكمًا قضائيًا .. ضبط سيدة لاتهامها بالنصب على مواطنين في الجيزةضبط المتهمين بسرقة توكتوك بالإكراه من مالكه في الشرقيةأغاني التراث في قصر طاز الخميس المقبلطلاب الكونسرفتوار يقدمون حفلا لأغاني الزمن الجميل بقصر باشتاكوزير البترول: زيادة عدد المحطات المعتمدة على الطاقة الشمسيةاعتماد نتائج أعمال الشركة العامة للبترول لعام 2018/2019تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يومامحافظ أسيوط يتابع ترميم قصر "ألكسان" تمهيدا لافتتاحه متحفا للمحافظة

تعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنين

   -  

يواصل الإعلامي شريف مدكور تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف"، المذاع عبر قناة "الحياة"، في تمام الساعة الرابعة عصر غدًا الاثنين.

وتبدأ حلقة الاثنين، بفقرة "المطبخ" مع  لارا خليفة، ثم فقرة "حلويات" مع الشيف فضل، وفقرة "رياضة" مع الكابتن أحمد طلعت أخصائي لياقة بدنية، للحديث عن كيفية تدريب الأطفال رياضيا في سن صغيرة، يليها فقرة "أناقة" بعنوان "كيف يختار الراجل الملابس المناسبة لشكل جسمه؟"، وتستضيف دينا نصير استشاري العناية بالمظهر، والختام مع فرقة مزازيك الموسيقية.

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت للأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة