موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دور تموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةجريزمان يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام بوروسيا دورتمونداتحاد الكرة يعلن اسم مدرب منتخب مصر الجديد خلال ساعات"السوبر".. حديث الصباح والمساء في الأهليالمقاولون يستقر على القوام الأساسي قبل انطلاق الدوريبيراميدز يتمسك باستمرار "ديسابر"محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نابولي بدوري الأبطالوليد أزارو يخضع لاختبار طبي في الأهلي اليومليفربول يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبارامي ربيعة يعود لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعةتقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العمل

المقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضر

   -  

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لعماد النحاس مدرب ذئاب الجبل، مباراتين وديتين اليوم الأحد أمام فريقي فاركو والمتحدة، وذلك قبل السفر إلى كرواتيا للدخول في معسكر إعداد خارجي.

وكان المقاولون قد خاض 4 وديات سابقة في أغسطس الجاري أمام مصر للتأمين ومنتخب السويس والزيد الإماراتي وديروط، حيث حرص عماد النحاس على منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة للوقوف على القائمة النهائية لذئاب الجبل التي ستخوض معسكر كرواتيا.

ويطير المقاولون مساء غداً الالاثنين إلى كرواتيا للدخول في معسكر إعداد يتخلله ثلاث مباريات ودية مع فرق أجنبية في إطار استعدادات ذئاب الجبل للموسم الجديد الذي ينطلق في سبتمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة