القاهرة تستضيف جولة جديدة من المناقشات الفنية حول سد النهضة 2 ديسمبروزير الإسكان: نستهدف إنشاء 180 ألف وحدة سكنية في إقليم القناة«الإدارية العليا» تؤيد فصل ممرضتين «باعتا طفلة» في بني سويفبينهم حلا شيحة وشيري عادل.. أصدقاء خالد سليم يحتفلون بعيد ميلادهيتصدره فتحي عبدالوهاب.. طرح أفيش جديد لـ "لص بغداد"في أولى حلقات العروض النهائية بـ"The voice".. حماقي يختار حفظية ويمان ويضحى بمتسابق مصريرامي إمام يرد على شائعات وفاة والده بفيديو من الـ"لوكيشن"في "The voice".. أحلام تنقذ رباب ناجد للمرة الثانية وتضحى بـ"الشريفي"بحضور زوجها.. تكريم وفاء عامر عن مجمل أعمالها في افتتاح مهرجان الرباطفي "The voice" سميرة سعيد تختار "البخيل" وكلارا وتضحى بـ"توفيق الكلش"في "The voice".. راغب علامة يختار دعاء وعياشي.. وشرف يغادربالفيديو| روبي توضح حقيقة انسحابها من مسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عزللمرة الأولى حلقات العروض بـ"The voice" مسجلة.. ومصدر بـ "mbc" يكشف السببالروائي محمد جبريل: أنا موجود في كل أعمالي وسيرتي الذاتية جزء من رواياتيضمن حملة هذا هو الإسلام.. قوافل دعوية لـ أوقاف الشرقية بالعاشر وفاقوس.. صوروكيل «موازنة النواب»: هناك تناغم بين السياسات النقدية والمالية في مصرانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصري - العماني لبحث التعاونخبير اقتصادي يكشف مزايا خفض سعر الفائدةتأجيل «حلّ حزب البناء والتنمية» إلى 21 ديسمبرطهران: قوات الأمن تمارس ضبط النفس واستعادة الهدوء أولوية

وفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسية

   -  

اتفق وفد الاتحاد الدولي لكرة – فيفا- الذى تواجد فى القاهرة مرتين خلال شهر أغسطس الحالي مع اللجنة الخماسية لإدارة أعمال اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على تنظيم زيارات شهرية من قبل وفد الفيفا و تحديدا لجنة الحوكمة و التطبيع لمتابعة سير العمل داخل الجبلاية كما هو متبع فى معظم الاتحادات الأهلية التى قام مجلس إدارتها بالتقدم بالإستقالة و الرحيل.

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن وفد الفيفا سيزور اتحاد الكرة بصفة شهرية للإطمئنان على سير العمل من قبل اللجنة الخماسية التى تم تشكيلها مؤخرا برئاسة عمرو الجنايني ، وتم إخطار اللجنة بذلك خلال الجلسات التى جمعتهم بوفد الفيفا.

واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، والتى تتكون من عمرو الجناينى رئيسا وجمال محمد على نائباً ، وعضوية سحر عبد الحق، أحمد عبد الله و محمد فضل ، ومن المقرر أن تتولى اللجنة إدارة اتحاد الكرة حتى 31 يوليو 2020 ، مع وضع بند من قبل الفيفا بعدم أحقية هذا الخماسي فى الترشح للانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة على اي منصب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة