وزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب11 فنانا فى انتظارك لتشاهد أفضل الصورة الفوتوغرافية بجاليرى الزمالك.. الأحد«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى

وفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسية

   -  

اتفق وفد الاتحاد الدولي لكرة – فيفا- الذى تواجد فى القاهرة مرتين خلال شهر أغسطس الحالي مع اللجنة الخماسية لإدارة أعمال اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على تنظيم زيارات شهرية من قبل وفد الفيفا و تحديدا لجنة الحوكمة و التطبيع لمتابعة سير العمل داخل الجبلاية كما هو متبع فى معظم الاتحادات الأهلية التى قام مجلس إدارتها بالتقدم بالإستقالة و الرحيل.

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن وفد الفيفا سيزور اتحاد الكرة بصفة شهرية للإطمئنان على سير العمل من قبل اللجنة الخماسية التى تم تشكيلها مؤخرا برئاسة عمرو الجنايني ، وتم إخطار اللجنة بذلك خلال الجلسات التى جمعتهم بوفد الفيفا.

واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، والتى تتكون من عمرو الجناينى رئيسا وجمال محمد على نائباً ، وعضوية سحر عبد الحق، أحمد عبد الله و محمد فضل ، ومن المقرر أن تتولى اللجنة إدارة اتحاد الكرة حتى 31 يوليو 2020 ، مع وضع بند من قبل الفيفا بعدم أحقية هذا الخماسي فى الترشح للانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة على اي منصب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة