تطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفيةوزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب11 فنانا فى انتظارك لتشاهد أفضل الصورة الفوتوغرافية بجاليرى الزمالك.. الأحد«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"

مواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)

-  
حزب الوفد

أجرت «المصرى اليوم» مواجهة بين الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد السابق، واللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا للحزب، حول الاتهامات المتبادلة بين الجانبين، وأزمة فقد «البدوى» عضويته بالحزب، وطريقة إدارة مجريات الأمور داخل «الوفد».

وفيما شدد «البدوى» على أنه لن يعود إلى الحزب مجددًا، وأنه اعتزل العمل السياسى وسيقاضى كل من يتجاوز فى حقه، واعتبر الغرض من قرار إسقاط عضويته هو تشويه سمعته والإساءة إليه، قال «نور» إن «الجرائم التى ارتكبها (البدوى) تمس السمعة والشرف وتستوجب إسقاط العضوية»، وإن الأحكام القضائية الصادرة بحقه نهائية وواجبة التنفيذ، مشيراً إلى عدم وجود أى علاقة بين المستشار بهاء أبوشقة، رئيس الحزب، وبين قرار إسقاط عضوية «البدوى».

السيد البدوى لـ«المصرى اليوم»: لن أعود للوفد مجددًا.. والغرض من إسقاط عضويتى تشويه سمعتى
الدكتور السيد البدوي ، رئيس حزب الوفد ، 19 يونيو 2010 - صورة أرشيفية

أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد السابق، أنه لن يعود مجددا للوفد، وأنه اعتزل السياسة ولن يسعى إلى العودة للحزب، لكن سيقاضى كل من تجاوز فى حقه.المزيد

اللواء سفير نور لـ«المصرى اليوم»: قضايا «الشيكات» على «البدوى» تستوجب إسقاط العضوية
صورة أرشيفية للواء سفير نور، مساعد وزير الداخلية السابق، ومرشح حزب الوفد علي مقعد الفئات بدائرة الدقي. - صورة أرشيفية

قال اللواء سفير نور، أحد شيوخ حزب الوفد وعضو الهيئة العليا بالحزب، إن الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب السابق، فقد شروط عضويته لأنه متهم فى قضايا شيكات بدون رصيد، موضحا أنها تهم تمس السمعة والشرف.المزيد

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة