اليوم.. اتحاد الكرة يحسم ملف المدرب الجديد لمنتخب مصراليوم.. ناشئات كرة اليد يواجهن النيجر ببطولة كأس الأمم الإفريقيةموعد مباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلةالأهلي يواصل تدريباته لمواجهة الزمالك في السوبروليد أزارو يخضع للفحص الطبي في الأهليلاعب الأهلي يخضع لبرنامج خاص قبل المشاركة في المران الجماعيرامي ربيعة يعود للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعةتعديل عقود ثلاثي الزمالك عقب مباراة السوبر المصريهل هناك علاقة بين ارتفاع أسعار كرتونة البيض ودخول المدارس؟تحديث الصناعة بدمياط ينظم ورشة للتعريف بأخشاب الكونتر"التخطيط": تضاعف قيمة الاستثمارات المنفذة بقطاع الطاقة إلى 721 مليار جنيهافتتاح مصنع جديد للمجمدات الغذائية باستثمارات 40 مليون دولار بالعاشر من رمضان"البترول": مستمرون في تطوير نشاط تسويق المنتجاتدرة تتألق من أحد الشواطئحجازي متقال لـ صدي البلد : أغاني المهرجانات تحقق نجاحا كبيراخدتى كل الرقة اللى فى الدنيا.. هبة مجدى تخطف الأنظار بلبنانتامر حسنى يحيى حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 سبتمبردينا الشربيني تحضر افتتاح مهرجان سلا بالمغربتنفيذ 85% من أعمال الترميم بقصر الأمير يوسف كمال | صور"جامعة طنطا" تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات بمقرر إلكتروني لـ"سرطان الثدي"

بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"

-  
صورة أرشيفية من افتتاح الدورة السابقة لأيام قرطاج

كتب-مصراوي:

قررت إدارة أيام قرطاج السينمائية بتونس، تغيير موعد انعقاد الدورة المقبلة ليكون خلال الفترة من 26 أكتوبر حتى 2 نوفمبر، بدلًا من التاريخ السابق في الفترة من 2 حتى 9 نوفمبر، وذلك بسبب الانتخابات الرئاسية التي ستقام في الفترة من 10 إلى 24 نوفمبر.

كما قررت وزارة الثقافة التونسية تكريم المنتج الراحل نجيب عياد رئيس مهرجان أيام قرطاج السابق، وإطلاق الدورة باسمه، وذلك بعد رحيله مؤخرًا.

وفي سياق متصل، قررت الإدارة عدم تكليف مدير جديد خلفًا لنجيب عياد، على أن تسير الدورة المقبلة بنفس النهج والنظام الذي وضعه المدير السابق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة