حوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يومامواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإداريةأسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2019 في مصر"الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرةسعر اليورو اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرطقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

اليوم .. "شكاوى الأعلى للإعلام" تحقق مع ريهام سعيد وتامر أمين

   -  
ريهام سعيد وتامر أمين

القاهرة - (مصراوي):

تستدعى لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المذيعة ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا اليوم الأحد فى تمام الثانية ظهرا، للتحقيق معها بشأن الشكوى المقدمة من المجلس القومى للمرأة ضدها.

وقال جمال شوقى، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس، إن اللجنة فحصت خلال اجتماعها الطارئ اليوم السبت الشكوى المقدمة من المجلس القومى للمرأة ضد ريهام سعيد، موضحا أن المجلس يستمع غدا للممثل القانونى لقناة "الحياة" وريهام سعيد.

وأشار جمال شوقى إلى أن المجلس قرر استدعاء رئيس مجلس إدارة قناة النهار والإعلامى تامر أمين، وذلك بعد الشكوى المقدمة من المجلس القومي للمرأة ضد قناة "النهار" بشأن ما بدر من المذيع تامر أمين مقدم برنامج "آخر النهار" في حلقته مع رانيا علواني.

وذكر أن التحقيق يتناول أيضا الشكاوى المقدمة بشأن مخالفة القناة للكود الخاص بتغطيات الحوادث الإرهابية، وذلك على خلفية تغطيتها لحادث معهد الأورام.

يذكر أن اللجنة تكثف نشاطها هذا الأسبوع لبحث عدد من الشكاوى المقدمة ضد قنوات وصحف ومواقع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة