«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاط

قصف إسرائيلي على دمشق.. ماذا حدث؟

   -  
قصف _أرشيفية

دمشق- د ب أ

قال مصدر عسكري سوري أن الدفاعات الجوية السورية اسقطت غالبية الصواريخ التي أطلقتها مقاتلات إسرائيلية مساء السبت.

وأكد المصدر العسكري في تصريح نقلته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تابعة للجيش السوري " في تمام الساعة 30ر23وسائط دفاعنا الجوي أهدافا معادية قادمة من فوق الجولان باتجاه محيط دمشق وعلى الفور تم التعامل مع العدوان بكل كفاءة وحتى الآن تم تدمير غالبية الصواريخ الإسرائيلية المعادية".

وكان سكان جنوب العاصمة دمشق ذكروا لوكالة الأنباء الألمانية (د .ب.أ) أنه "سمع صوت انفجارين قويين جنوب العاصمة دمشق دون تحديد مكانهما، وربما كانت في محيط منطقة الكسوة 15 كم جنوب العاصمة دمشق".

وأكد السكان أنهم شاهدوا " مضادات أرضية تنطلق من غرب العاصمة تتجه إلى ريف دمشق الجنوبي الغربي".

وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء السبت أن القوات الإسرائيلية قصفت أهدافا في قرية عقربا جنوبي العاصمة السورية دمشق.

وقال البريجادير جنرال رونين مانيلس المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قوله إن الهجوم الإسرائيلي جاء لإحباط مخطط لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني كان سيستهدف مهاجمة شمال إسرائيل في الأيام المقبلة من خلال إطلاق عدة طائرات مسيرة تحمل متفجرات ضد أهداف إسرائيلية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة