البابا تواضروس يستقبل كاردينال جزيرة صقلية وعمدة مدينة أجريجنتو والوفد المرافق لهما |صور"التضامن" توجه بالتعامل مع الطفلة هبة بعد تلقي بلاغات حول تعرضها للتعذيبأستاذ هندسة طرق: القيادة السياسية تحل المشكلات بشكل جذري لا وفق سياسة "المسكنات""تنمية المشروعات": 10 ملايين جنيه أقصى تمويل لمشروعات الطاقة المتجددةالسعودية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وتطويرهاالرئيس الفلسطيني يرحب بتصويت الأمم المتحدة على تجديد تفويض "أونروا"ضبط مصنع يعيد تعبئة اللحوم مجهولة المصدر في القليوبيةفؤاد السنيورة: سعد الحريري الأنسب لتشكيل الحكومة الجديدةرشاد: الأفارقة ينظرون إلى مصر باعتبارها رائدة في التعليم وتكافؤ الفرصفيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "Money"عمرو أديب: الرياض تتلألأ.. ونجاح الموسم فاق توقعات الفنانين والجمهورالسعودية.. السجن 32 عاماً وغرامة 9 ملايين ضد 5 مسؤولين فاسدينفيديو.. امرأة صعيدية تحول منزلها إلى مكتبة لأطفال القريةبمنتجات طبيعية.. حيل ونصائح للتعامل مع بشرتك الدهنيةنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. مصر تواجه جنوب أفريقيا وكوت ديفوار تصطدم بغانا«سانشو» يُشعل الصراع بين كبار أوروباكريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن يوفنتوسليست المرة الأولى.. حسام البدري يواصل التعثر في ضربات البداية لمرحلة المجموعاتشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان: ماضون قدمًا لتعزيز التعاون وتحقيق الإخاء الإنسانياستعدادات مبكرة لزراعة القمح والمحاصيل الشتوية في شمال سيناء

قصف إسرائيلي على دمشق.. ماذا حدث؟

   -  
قصف _أرشيفية

دمشق- د ب أ

قال مصدر عسكري سوري أن الدفاعات الجوية السورية اسقطت غالبية الصواريخ التي أطلقتها مقاتلات إسرائيلية مساء السبت.

وأكد المصدر العسكري في تصريح نقلته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تابعة للجيش السوري " في تمام الساعة 30ر23وسائط دفاعنا الجوي أهدافا معادية قادمة من فوق الجولان باتجاه محيط دمشق وعلى الفور تم التعامل مع العدوان بكل كفاءة وحتى الآن تم تدمير غالبية الصواريخ الإسرائيلية المعادية".

وكان سكان جنوب العاصمة دمشق ذكروا لوكالة الأنباء الألمانية (د .ب.أ) أنه "سمع صوت انفجارين قويين جنوب العاصمة دمشق دون تحديد مكانهما، وربما كانت في محيط منطقة الكسوة 15 كم جنوب العاصمة دمشق".

وأكد السكان أنهم شاهدوا " مضادات أرضية تنطلق من غرب العاصمة تتجه إلى ريف دمشق الجنوبي الغربي".

وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء السبت أن القوات الإسرائيلية قصفت أهدافا في قرية عقربا جنوبي العاصمة السورية دمشق.

وقال البريجادير جنرال رونين مانيلس المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قوله إن الهجوم الإسرائيلي جاء لإحباط مخطط لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني كان سيستهدف مهاجمة شمال إسرائيل في الأيام المقبلة من خلال إطلاق عدة طائرات مسيرة تحمل متفجرات ضد أهداف إسرائيلية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة