وزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزيأول تكليف من اتحاد الكرة لـ حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر19 لاعبًا في كتيبة زيدان لموقعة إشبيلية بـ الدوري الإسبانيبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي .. شاهدكلوب يكشف عن سلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبرمدرب المنتخب السابق يكشف سر إصابة نجمي الأهلي بـ مباراة السوبر المصريبث مباشر مباراة أستون فيلا و آرسنال بالدوري الإنجليزي .. شاهدبث مباشر.. مباراة روما وبولونيا من مسابقة الدوري الإيطالي.. شاهدكيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)90 مليون جنيه إسترليني شرط ليفركوزن للاستغناء عن خدمات هافيرتزلأول مرة.. مصر تستضيف اجتماعات الأسواق الناشئة واجتماعات هيئات أسواق المال

اليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوى

   -  
رئيس جهاز حماية المستهلك

القاهرة - مصراوي:

يطلق جهاز "حماية المستهلك " غدا الأحد، مبادرة "حقك" لحصر كافة الشكاوى الواردة له "كما " و" نوعا " و"جغرافيا" ، بهدف تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين.

وأوضح الجهاز - في بيان - أنه سيتم تقسيم الشكاوى على كافة العاملين بالجهاز بحيث يتولى كل عضو من فريق العمل مسئولية ملف محدد من الشكاوى لا يقل عن مائة شكوى محدد به اسم الشاكي وموضوع الشكوى ، ورقم الهاتف ، فيما يقوم عضو الجهاز بدوره بالتواصل مع الشاكين في حضور الشركات والكيانات (الطرف الأخر في المنظومة) لاتخاذ إجراء فوري لحل الشكوى بصوره إيجابية.

وأكد الدكتور راضى عبد المعطي ، رئيس جهاز "حماية المستهلك " أنه تم التنسيق مع كافة أطراف المنظومة لتخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين من خلال برنامج إلكتروني يسمح للشركات من خلال مسئول اتصال محدد لكل كيان له "كود معتمد " للحصول على بيانات ومضمون الشكاوى الخاصة به فور ورودها للعمل على سرعة اتخاذ إجراء بشأنها.

وأشار إلى أن المبادرة ستستمر لمدة أسبوع اعتبارا من التاسعة صباح غد، مهيبا بالمواطنين أصحاب الشكاوى ، التجاوب مع مجموعات العمل بالجهاز، مشددا على كافة الكيانات والشركات – أطراف المنظومة الاستهلاكية – التفاعل مع شكاوى المواطنين بصوره أكثر إيجابية.

وأكد أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الاستهلاكية وأن المواطن هو محور اهتمام كافة مؤسسات الدولة.
ومن ناحية أخرى أكد رئيس جهاز" حماية المستهلك " ، أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة من خلال الخط الساخن "19588 "أو خدمة المواطن عبر رقم الواتس آب "01281661880 " ومن خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية والجهاز على استعداد تام لتلقي كافة الشكاوى التي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة