أسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)عقوبات مغلظة بشأن التعدى على نهر النيل فى قانون الرى الجديد.. اعرف التفاصيلتقرير حكومى: تطوير شامل وصيانة 216 محطة سكة حديد خلال 5 سنواتحماية الشواطىء: 5 أجهزة لرصد ارتفاع المناسيب على شاطئ البحر المتوسطعلماء سويديون يطورون "لاصقة طبية" تكشف الخلايا السرطانية خلال دقائق"القوى العاملة" بالقليوبية تنظم ملتقى توظيفيًا يوفر 10 آلاف فرصة عملدراسة: فيتامين "د" ومكملات "أوميجا -3" ليس لها دور في منع الالتهابات«المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعاتدراسة: الصيام المتقطع يزيد عمر المرضى الخاضعين لقسطرة القلبتفجير بئر زراعى لتنفيذ مشروعات صوب زراعية ونباتات عطرية للشباب ببلاطلقاء للموهوبين من أبناء حى الخليفة فى قصر الأمير طاز.. اليومإيرادات غير متوقعة في أول عطلة نهاية أسبوع لـ Charlie's Angelsدراسة تكشف الصلة بين الأرق وأمراض القلباليوم.. استكمال محاكمة 15 متهما بـ "أحداث السفارة الأمريكية الثانية"

شاهد كيف استمتع ديفيد وفيكتوريا بيكهام بإجازتهما العائلية

   -  

يبدو أن فيكتوريا وديفيد بيكهام، يستمتعان بالوقت معا كعائلة، إذ بدا عليهما السعادة الشديدة، خلال قضائهما لعطلة فاخرة، فى إيطاليا.

وبدا ديفيد وفكتوريا بيكهام أكثر سعادة من أي وقت مضى، حيث كانا يقضيان وقتا مع بعضهما البعض، ويستمتعان على متن يخت واستمرا في توثيق رحلتهم المثالية إلى بوليا يوم الخميس، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكانت فيكتوريا، تظهر فى صورة تستند فيها على زوجها ديفيد، وبدا عليها السعادة الشديدة، كانت تبتسم، بينما تلف بذراعها كتف زوجها.

كانت مغنية سبايس جيرلز السابقة تبدو أنيقة بلا مجهود في ملابس السباحة السوداء مع بنطلون جينز قصير ممزق أثناء الرحلة واختارت تغطية رأسها بغطاء بيسبول أسود.

بدا ديفيد (44 عامًا)، بسيطا ومرتاحا، فى سروال سباحة، مطبوع عليه تنانين، وارتدى باندانا سوداء، على رأسه.

ونشر لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، عددًا كبيرًا من اللقطات على قصص انستجرام الخاصة به، موضحًا مزيدًا من اللمحات عن رحلتهم، ونزهة في اليخوت، بما في ذلك صورة له مع ابنته هاربر، فأظهرته الصورة ينظر إلى ابنته هاربر البالغة من العمر ثماني سنوات.

بيكهام وأبنائه
ديفيد  هاربر
ديفيد بيكهام وأبنائه
ديفيد ونجله
ديفيد وابنته هاربر
ديفيد وفيكتوريا
فيكتوريا بيكهما
فيكتوريا وهاربر
فيكتوريا
يركبون العجل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة