أحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)سفير مصر لدى كندا يشارك في افتتاح معرض «قافلة الذهب» بتورونتولهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًامخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السبب

شاهد كيف استمتع ديفيد وفيكتوريا بيكهام بإجازتهما العائلية

   -  

يبدو أن فيكتوريا وديفيد بيكهام، يستمتعان بالوقت معا كعائلة، إذ بدا عليهما السعادة الشديدة، خلال قضائهما لعطلة فاخرة، فى إيطاليا.

وبدا ديفيد وفكتوريا بيكهام أكثر سعادة من أي وقت مضى، حيث كانا يقضيان وقتا مع بعضهما البعض، ويستمتعان على متن يخت واستمرا في توثيق رحلتهم المثالية إلى بوليا يوم الخميس، وفقا لما أكدته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكانت فيكتوريا، تظهر فى صورة تستند فيها على زوجها ديفيد، وبدا عليها السعادة الشديدة، كانت تبتسم، بينما تلف بذراعها كتف زوجها.

كانت مغنية سبايس جيرلز السابقة تبدو أنيقة بلا مجهود في ملابس السباحة السوداء مع بنطلون جينز قصير ممزق أثناء الرحلة واختارت تغطية رأسها بغطاء بيسبول أسود.

بدا ديفيد (44 عامًا)، بسيطا ومرتاحا، فى سروال سباحة، مطبوع عليه تنانين، وارتدى باندانا سوداء، على رأسه.

ونشر لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، عددًا كبيرًا من اللقطات على قصص انستجرام الخاصة به، موضحًا مزيدًا من اللمحات عن رحلتهم، ونزهة في اليخوت، بما في ذلك صورة له مع ابنته هاربر، فأظهرته الصورة ينظر إلى ابنته هاربر البالغة من العمر ثماني سنوات.

بيكهام وأبنائه
ديفيد  هاربر
ديفيد بيكهام وأبنائه
ديفيد ونجله
ديفيد وابنته هاربر
ديفيد وفيكتوريا
فيكتوريا بيكهما
فيكتوريا وهاربر
فيكتوريا
يركبون العجل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة