كيف تتعامل مع حروق الماء المغلى؟ إسعافات أولية تحميك من آثارها على الجلد5 أكلات خطر على صحة كلبك.. منها الثوم والبصل والحليبعشان متتخضيش...علامات بتقولك الولادة قربتبرنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"نشأت الديهى: الترتيبات للجمعية العامة للأمم المتحدة تسير على قدم وساقالإبراشى: قنوات الإخوان تتاجر بفيديوهات للمرأة المصرية

سوبر كورة يكشف سر غضب أوباما بعد مباراة الزمالك وديكاداها

   -  

حاول يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك مغادرة دكة البدلاء خلال مباراة فريقه ضد ديكاداها الصومالي، بعد تجاهل الصربي ميتشو إشراكه خلال المباراة.

وحقق الزمالك فوز كبير على ديكاداها الصومالي بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على إستاد برج العرب في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويصعد إلى دور الـ32 الإفريقي.

كان الزمالك قد فاز على ديكاداها بسبعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي جمعهما على بتروسبورت لتصل حصيلة المباراتين إلى 13 هدفا.

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا:

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة