صلاح محسن: مروان مهاجم مصر الأول.. والأوليمبي ساعدني على استعادة مستوايبالفيديو.. فتحي مبروك مندهش من تناول ترحيب مرتضى منصور له بشكل سلبيتقرير.. "مهاجم مصر الأول".. هل يتحسس صلاح محسن ومصطفى محمد خطى جيل المعلم؟ربيع ياسين يعلن قائمة منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانتحديد موعد مباراة الزمالك وبطل السنغال في دوري الأبطالفى عيد ميلاد تومى لى جونز الـ73.. تعرف على سر تقديمه إعلانات فى اليابانفيديو.. شعبان عبد الرحيم يهاجم الهارب محمد على بأغنية "حتة ممثل فاشل"شاهد.. كيف احتفلت أسرة فيلم "لص بغداد" بعيد ميلاد محمد إمام وياسمين رئيسفى عيد ميلاد توم هاردى.. حكاية تاتو رسمه على ذراعه باسم ليوناردو دى كابريواليوم.. ناصيف زيتون يحيى حفلا غنائيا بساحة الأمويين بسورياأبوضحكة جنان غنى تحت تهديد السلاح.. مطبات فى حياة اسماعيل ياسينعبدالخالق ممثلاً لوزارة الشباب والرياضة في قرعة بطولة سي آي بي للإسكواشيوفنتوس يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطالقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر22 لاعبا في معسكر منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانصافرة ألمانية لإدارة موقعة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروباالزمالك يحدد موعد مباراة الإياب أمام جينيراسيون السنغالىهدية خاصة من نادي كانو سبورت لرئيس الأهلي .. تعرف عليهاوادى يحرز هدف المصرى الأول فى شباك ماليندى بالكونفيدراليةحسن على يحرز الهدف الثانى لـ لمصرى فى شباك مالندى بالكونفيدرالية

للرجال فقط.. ليه لازم تهتم ببشرتك بشكل يومى؟

   -  


يظن الكثير أن العناية بالبشرة والوجه تخص الجنس الناعم فقط، لكن هذا المفهوم ليس صحيحا فحتى الرجال من المفترض أن يعتنوا ببشرتهم تجنبا لمشاكل الجلد المختلفة، لذلك نقلا عن موقع" boldsky" هناك مجموعة من الفوائد الرائعة إذا حرص الرجال على الاهتمام ببشرتهم، وهي كالآتي:


الحماية من حب الشباب

حب الشباب ليس فقط للنساء بل الرجال يواجهون أيضًا مشكلة حب الشباب، و يساعد القيام بتنظيف الوجه بشكل منتظم على إزالة الزيوت الزائدة من الجلد وتنظيف بشرتك لعلاج ومنع مشاكل الجلد . 

يمنع شيخوخة الجلد

تتضمن عملية تجميل الوجه تدليكًا لوجهك لبضع دقائق. هذا يساعد على تحسين الدورة الدموية على وجهك ويساعد على منع علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. 


التقليل من ظهور الهالات السوداء

الجلد تحت عينيك حساس للغاية ويحتاج إلى عناية، لذلك الاهتمام بوضع كريمات تحت العينين تقلل من ظهور الهالات السوداء.

التقشير

يتعرض جلدنا للأوساخ والتلوث بشكل منتظم، وهذا يؤدي إلى انسداد مسام الجلد مع مرور الوقت. إن تقشير البشرة هو وسيلة رائعة لتدليل الجلد وإزالة مسام الجلد وهذا ما يفعله الوجه. يساعد على تطهير مسام البشرة عن طريق إزالة الأوساخ والشوائب منها. 



العناية بالبشرة للرجال (3)
العناية بالبشرة للرجال (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة